الإثنين: 07/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد جبهة التحرير الفلسطينية يتوجه الى القاهرة اليوم

نشر بتاريخ: 18/09/2008 ( آخر تحديث: 18/09/2008 الساعة: 10:58 )
بيت لحم -معا- غادر وفد جبهة التحرير الفلسطينية اليوم الخميس متوجها الى القاهرة بناء على دعوة القيادة المصرية للمشاركة بالحوارات الثنائية مع فصائل العمل الوطني، وسيبدأ الوفد محادثاته بالقاهرة يوم السبت مع الوزير عمر سليمان ومن المقرر ان يلتقي الامين العام للجامعة العربية وعددا من الفعاليات الاعلامية والسياسية.

وجدير بالذكر ان وفد الجبهة برئاسة د.واصل ابو يوسف الامين العام للجبهة وعضوية ناظم اليوسف عضو الامانة العامة وبلال قاسم وعدنان غريب اعضاء المكتب السياسي.

ودعت الجبهة كافة القوى الوطنية والاسلامية بتحمل مسؤولياتها التاريخية والوطنية من اجل انهاء حالة الانقسام وعودة اللحمة الى جناحي الوطن وحشد كل الطاقات في مواجهة المشروع الاحتلالي الذي يستهدف الارض والانسان على حد سواء, مثمنة الجبهة الجهود المصرية المبذولة لرأب الصدع وجسر هوة الخلافات باعتبار ذلك المخرج الوحيد لحل الازمة الراهنة.

وقالت الجبهة ان هناك اجماع وطني على ضرورة تشكيل حكومة مؤقتة تعد لانتخابات رئاسية وتشريعية على قاعدة نتائج اعلان القاهرة 2005 ووثيقة الوفاق الوطني 2006 والمبادرة اليمنية التي تبناها مؤتمر القمة العربي الاخير في دمشق والعمل على ضرورة تفعيل وتطوير مؤسسات منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد للشعب في كل اماكن تواجده .