الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

بدعم سعودي: جمعية الفلاح توزع 300 وجبة إفطار على الصائمين في غزة

نشر بتاريخ: 18/09/2008 ( آخر تحديث: 18/09/2008 الساعة: 11:48 )
غزة -معا- قامت جمعية الفلاح الخيرية في فلسطين بتوزيع نحو 300وجبة إفطار صائم على عدد من الصائمين في شمال قطاع غزة، وذلك بدعم من أهل الخير في المملكة العربية السعودية في إطار مشروع إفطار الصائم الذي بدأت تنفيذه الجمعية من أول أيام شهر رمضان المبارك.

وقالت إدارة الجمعية أنه قد تم توزيع 300 وجبة إفطار في جمعية السلامة الخيرية في منطقة جباليا شمال القطاع في إفطار جماعي ضم عدد من جرحى الانتفاضة الفلسطينية المباركة.

من جانبه شكر الشيخ الدكتور رمضان طنبورة رئيس جمعية الفلاح الخيرية، عضو المجلس الوطني الفلسطيني، دولة السعودية ملكاً وحكومةً وشعباً، وأهل الخير على جهودهم الحثيثة في خدمة أبناء الشعب الفلسطيني، ودعمها المتواصل للفقراء والمحتاجين، في كافة المجالات الحياتية، في ظل الأوضاع الاقتصادية المتردية التي يعيشها الشعب الفلسطيني من حصار وانتشار للبطالة.

وأشاد الشيخ طنبورة بالجهود التي تبذلها السعودية في دعم القضية الفلسطينية، والدعم الذي تقدمه في شتى المجالات للشعب الفلسطيني، وما تقدمه من خدمات نوعية للفلسطينيين في موسم الحج كل عام.

من ناحيتهم، عبر المواطنون عن شكرهم لجمعية الفلاح وفاعلي الخير بالمملكة العربية السعودية على الجهود التي يبذلوها من أجل التخفيف عنهم خاصة في ظل الظروف الصعبة.