الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

كتائب الاقصى- القطاع الريفي تهدد باعادة النظر في التهدئة إذا استمرت "الاعتداءات" الاسرائيلية بالضفة

نشر بتاريخ: 20/09/2008 ( آخر تحديث: 20/09/2008 الساعة: 09:47 )
جنين - معا- حذرت كتائب شهداء الاقصى- القطاع الريفي, اسرائيل من مغبة استمرار "الاعتداءات" المتمثلة في حملات الاعتقال والحواجز ومحاولة اغتيال قادة الكتائب في الضفة الغربية, مؤكدة "أن الصبر بدأ بالنفاد".

وقال "أبو الياسر" الناطق باسم الكتائب في بيان وصل "معا" نسخة عنه: "لقد مضينا بالهدنة طوال الاشهر السابقة وكنا دائما الحريصين على المصلحه الوطنية ولكن ما زال العدو الاسرائيلي مستمر في حملاته الاعتقالية والاجرامية بحق ابناء شعبنا في الضفة وهذا يجعلنا نعيد النظر من جديد في هذه الهدنة التي لم تبني اي شئ للامام فالحواجز ما زالت تعيق مرور ابناء شعبنا والاعتقالات مستمره بحق المناضلين من ابناء هذا الشعب وحاولت مرار وتكرار ان تغتال قادة الكتائب ولكن الصبر بدأ بالنفاد".


وأضاف "اذا استمرت هذه الحملات في الايام القادمة سيكون هناك تحولاً كبيراً لدينا ولن نسكت والرد سيكون متواصلاً", مشيراً الى "أن كتائب الاقصى لم تتهاون يوما في نضالها وهي متمسكه بخيار المقاومة ولن نحيد عن هذا الطريق مهما حصل".

وأردف قائلا: "إن اعمال التهويد في القدس ما زالت, ونحن انطلقنا من اجلها وهي لها حق علينا بحمايتها باي وسيلة كانت وسنعمل على ذلك وباقصى جهد".

وتطرق البيان الى تهديد كتائب القسام- الجناح العسكري لحركة حماس- بمقاومة اعتقالات الاجهزة الامنية بقوة السلاح, قائلاً: "تهديدات الاخوه في حماس باشهار اسلاحتها في وجه الاجهزة الامنية تهديد مهزوم فالسلاح المرفوع في غير وجه العدو هو سلاح خائن ولن نسمح لاي كان باستعماله في الضفة لغير المقاومة".