الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

سنيورة للصناعات الغذائية تقيم حفل إفطار جماعي لموظفيها

نشر بتاريخ: 20/09/2008 ( آخر تحديث: 20/09/2008 الساعة: 12:17 )
رام الله- معا- أقامت شركة سنيورة للصناعات الغذائية أمس مأدبة إفطار جماعي لكافة موظفيها والبالغ عددهم نحو 125 موظفا، وبمشاركة رئيسها التنفيذي مجدي الشريف، بمناسبة شهر رمضان المبارك وذلك في مطعم دارنا في مدينة رام الله.

وتلا الافطار كلمة ترحيب بالحضور ألقاها المدير التنفيذي مجدي الشريف الذي تمنى أن يكون هذا اللقاء فرصة للموظفين للترويح عن أنفسهم، ثم استعرض أهم انجازات الشركة خلال العام، وتوجه بالشكر إلى جميع الموظفين والعاملين في الشركة على جهودهم المبذولة داعياً إياهم إلى مزيد من التقدم والعطاء.

وقال الشريف"إن هذا الحدث يهدف الى تعزيز العلاقات الداخلية الإنسانية بين أسرة الطاقم خلال الشهر الفضيل، كما أننا نرى في شهر رمضان المبارك فرصة لقضاء أوقات طيبة خارج ساعات العمل وتبادل الأفكار المبدعة".

وأكد الشريف على أن من سياسة الشركة المحافظة على الكوادر المتميزة لديه واستقطاب الكفاءات وتقديم جميع التسهيلات والحوافر التشجيعية لموظفي الشركة، باعتبارهم العنصر الفعال لأي نجاح يحققه، وبعد انتهاء المأدبة قام الشريف بتوزيع هدايا على الموظفين وذلك تكريما وتقديراً لجهودهم.

وتتبع شركة سنيورة للصناعات الغذائية للشركة العربية الفلسطينية للاستثمار "أيبك" وقد حازت في العام 2006 على شهادة أنظمة إدارة السلامة الغذائية ISO22000، لتكون السباقة والأولى في فلسطين وعلى مستوى العالم، كما تحتفظ بشهادات الجودة العالمية (ISO9001 ونظام Haccp ) منذ عام 2001 وإلى اليوم بلا انقطاع.

وتعتبر شركة سنيورة للصناعات الغذائية ثاني شركة غذائية يتم التصديق عليها من قبل هيئة لويدز منذ صدور المواصفة الدولية الجديدة وأول شركة تعمل في مجال اللحوم على مستوى العالم.