الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مكافحة المخدرات في الخليل تضبط مواد مخدرة بحوزة مواطن من بلدة يطا

نشر بتاريخ: 21/09/2008 ( آخر تحديث: 21/09/2008 الساعة: 12:31 )
بيت لحم - معا - أفاد المكتب الاعلامي للشرطة أن شرطة بلدة يطا وبالتعاون مع شرطة مكافحة المخدرات، ضبطت موادا مخدرة من نوع الحشيش في البلدة جنوب الخليل.

واوضحت الشرطة في بيان لها تلقت "معا" نسخة منه، ان الشرطة قامت بتفتيش إحدى المركبات من نوع تيوتا كرولا، وذلك بناء على معلومات مسبقة لدى إدارة مكافحة المخدرات بوجود مواد يشتبه بأنها مخدرة في تلك المركبة، حيث قامت الشرطة بإحضار صاحب المركبة وتم تفتيش مركبته بحضوره وكانت المركبة موجودة أمام منزله وتم تحويله للتحقيق حول تلك المادة المخدرة التي وجدت بداخل مركبته.

كما وحول مكتب تحقيق الشرطة في مديرية شرطة الخليل 9 موقوفين الى النيابة العامة بتهم جنائية مختلفة والتهم هي القتل العمد , السرقة , محاولة الخطف , حيازة مواد مخدرة , و بعد الانتهاء من التحقيق مع هؤلاء الموقوفين وجميعهم اعترفوا بالتهم التي نسبت إليهم , وأنهم قاموا بأعمال مخالفة للقانون.

وفي محافظة جنين، نظمت الشرطة المرحلة الجديدة من الحملة الامنية، والتي ستشمل (20) بلدة وقرية لضبط المركبات غير القانونية وتنفيذ قرارات المحاكم وتحرير المخالفات بحق المخالفين.

ودعت الشرطة المواطنين إلى الإسراع في تصويب أوضاعهم القانونية والى التعاون مع الشرطة في تطبيق القانون مؤكدة أن القانون سينفذ على الجميع وفي كافة المحافظات دون استثناء.