السبت: 21/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

إدارة نادي قلقيلية الأهلي تقدم اعتراضا إلى اتحاد كرة القدم حول محاولة تسجيل لاعبها مراد إسماعيل إلى مركز بلاطة دون علمها

نشر بتاريخ: 21/09/2008 ( آخر تحديث: 21/09/2008 الساعة: 15:55 )
قلقيلية - معا - جاءنا على لسان رئيس نادي قلقيلية الأهلي السيد إبراهيم تيتان أن نادي أهلي قلقيلية قدم اعتراضا إلى رئيس وأعضاء اتحاد كرة القدم الفلسطيني وتم تسليم نسخة من الكتاب إلى عضو الإتحاد السيد مؤيد شريم ونسخة أخرى تم إرسالها إلى مقر الإتحاد عبر الفاكس وذلك على الطريقة التي تم فيها محاولة تسجيل اللاعب مراد إسماعيل من قبل بعض أعضاء إدارة مركز شباب بلاطة .

وأكد تيتان أن إدارة نادي قلقيلية الأهلي لم تعطي اللاعب المذكور أية استقالة أو تحرير أو إعارة مؤكدا أن جميع لاعبي النادي الأهلي بكرة القدم هم مسجلون في كشوفات النادي الأهلي ولا يحق لبلاطة القيام بهذا التصرف الغير مسؤول تجاه أبناء النادي الأهلي . وطالب تيتان باسم أعضاء إدارة النادي سيادة اللواء جبريل الرجوب وأعضاء إتحاد كرة القدم على رفض مثل هذه المحاولات والتي تهدف إلى زعزعة الأندية واستقرارها خاصة في ظل الظروف القادمة من دوري تصنيفي مؤكداً أن النادي الأهلي القلقيلي لم يبخل يوماً ما من تقديم لاعبيه من أجل المشاركة في المنتخب الوطني الفلسطيني .

ومن أجل التوضيح في هذا الشأن فقد أكد تيتان أنه يوم أول من أمس وبعد انتهاء مباراة أهلي قلقيلية ونادي حطين ضمن البطولة الرمضانية والتي انتهت الساعة الحادية عشرة والنصف مساءً قام عدد من إداريي مركز بلاطة بزيارة اللاعب مراد إسماعيل في بيته بعد منتصف الليل وتوقيعه من أجل اللعب مع مركز بلاطة ودون علم إدارة النادي الأهلي معتبرا هذا التصرف غير رياضي في العلاقة التي تجمع الأندية مع بعضها البعض ، وخاصة وأن النادي الأهلي علاقته جيدة مع مركز بلاطة في كافة الفترات حيث قامت إدارة النادي الأهلي مع بدء الدوري الممتاز بتقديم المساعدة لمركز بلاطة وخاصة في إقامة المعسكر التدريبي في قلقيلية فكان دور كبير للنادي من أجل تسهيل مهمتهم بهذا الموضوع ولكن قوبل هذا العمل بطعنه من الخلف للنادي الأهلي من قبل بلاطة.

وموضحا أن إدارة النادي ستتخذ كافة الإجراءات القانونية ضد مركز شباب بلاطة على هذا التصرف الغير مسؤول. وفي نفس السياق فقد أكد تيتان أن إدارة النادي ستتخذ العقوبة المناسبة بحق اللاعب مراد إسماعيل لتصرفه الغير مسؤول ودون علم النادي .

هذا وقد عم الاستياء الكبير في صفوف جماهير نادي أهلي قلقيلية من تصرف اللاعب مراد إسماعيل وخاصة وأن النادي يقوم بتجهيز نفسه من أجل الدوري التصنيفي القادم .وسيكون مساء اليوم اجتماع موسع يضم إدارة النادي وأمين سر حركة فتح وعدد من وجهاء المدينة ومن الرياضيين وبعض الجماهير لبحث هذه المشكلة.

ويذكر في هذا الشأن أن عدداً كبيرا من أندية الدرجة الممتازة تهاتفت على استقدام لاعبي النادي الأهلي القلقيلي في صفوفها ولكن كافة المحاولات فشلت بعد إعلان السيد رئيس الإتحاد عن بدء دوري الدرجة الأولى في شهر تشرين ثاني القادم وقدمت إدارة النادي في حينه اعتذارها عن إعارة أي لاعب خاصة وأن هدف فريق كرة القدم بالنادي هو الصعود للدرجة الممتازة " أ " .

وقد تفهمت العديد من الأندية هذا الموضوع وقدمت شكرها لإدارة النادي الأهلي.