الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

التجمع الديمقراطي للمهن الطبية المساعدة يقيم حفل إفطار جماعي لأعضائه

نشر بتاريخ: 21/09/2008 ( آخر تحديث: 21/09/2008 الساعة: 17:11 )
غزة-معا- أقام التجمع الديمقراطي للمهن الطبية المساعدة، حفل إفطار جماعي لأعضائه، وذلك يوم امس الاول بحضور 85 عضوا من أعضاء التجمع، وشارك في الحفل مسؤول الجبهة الشعبية في غزة د.رباح مهنا، وعضو المجلس التشريعي جميل المجدلاوي, ومسؤول العمل النقابي في غزة أبو نضال طومان, وعبد العزيز أبو القرايا مدير الهلال الأحمر.

كما حضر جميع أعضاء الهيئة الإدارية باسم وشاح وهاني الشرافي وإبراهيم نبهان أسامة الشرافي وهدى عودة وأمل عيسى ومحمد البطش وعدد من أعضاء التجمع.

وبعد أن تم تناول وجبة الإفطار رحب مسؤول التجمع الديمقراطي للمهن الطبية المساعدة في غزة مروان أبو ناصر بأعضاء التجمع وبالحضور والضيوف, وشكر جمعية بادر لاستضافتها الحفل، مؤكداً أن الفترة القادمة ستشهد تفاعلا كبيرا من أعضاء التجمع لزيادة عدد أعضائه وتفعيل برامجه, ووضع الخطوات العملية لتطوير أفكار والاستفادة من الخبرات المتنوعة لأعضاء التجمع حتى ينهض التجمع بأعضائه من خلال برامج فعالة.

وتحدث مسؤول التجمع عن الإضرابات التي تحدث في الحقل الصحي وأن للتجمع موقف واضح من هذه الإضرابات وقال :"هى إضرابات سياسية بعيدة عن العمل النقابي رغم التأكيد على حق الأطر النقابية على الإضراباتط.

وتحدث عبد الحليم الغول المدير التنفيذي لمؤسسة بادر ورحب بالضيوف وأعضاء التجمع، مبديا الاستعداد لاستقبال أي نشاطات للتجمع الديمقراطي للمهن الطبية المساعدة وأي أطر أخرى.