السبت: 21/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجمع اسعاد الطفولة في الخليل يقيم حفل إفطار للأيتام

نشر بتاريخ: 22/09/2008 ( آخر تحديث: 22/09/2008 الساعة: 10:56 )
الخليل -معا- بتوجيه من رئيس بلدية الخليل خالد العسيلي وأعضاء المجلس البلدي أقام مجمع اسعاد الطفولة حفل إفطار لـ 300 طفل وعائلاتهم من كافة أنحاء المدينة وبدعم من بنك الأردن وبلدية الخليل.

وتأتي هذه الأنشطة التي يقيمها المجمع ضمن النشاطات الرمضانية والتواصل مع المجتمع المحلي خاصة في قطاع الطفولة, حيث سبق وتم اقامة افطار للايتام وبالتعاون مع مركز ابن باز وبلدية الخليل.

وتحدث رئيس البلدية خالد العسيلي عن اهمية مثل اقامة مثل هذه الافطارات والانشطة ودعم الايتام معنويا وماديا والتضامن معهم في هذا الشهر الفضيل, وخاصة انها مسؤلية اجتماعية حيث تحرص البلدية على اقامة مثل هذه الافطارات والنشاطات سنويا.

وقدم شكره الى جميع من ساهم في انجاح الافطارات وخاصة بنك الاردن ممثلة بمديره في الخليل, وكذلك المتطوعات في مجمع اسعاد الطفولة الذين اشرفوا على الافطار وكذلك الى جميع الشركات الين قدموا الهدايا والحلويات.

وتحدث مدير المجمع محمود ابو اصبيح, شاكرا جميع من ساهم في انجاح هذه الفعاليات وخاصة بلدية الخليل وبنك الاردن والشركات وكذلك المتطوعين وخاصة ان المجمع عمل كفريق واحد.

وابدى طاقم بنك الاردن كل الاستعداد لعمل انشطة مستقبلية مع اسعاد الطفولة وخاصة العمل على دعم برامج ونشاطات تدخل الفرحة والامل في قلوب الاطفال.