الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بنك الإسكان للتجارة والتمويل يقيم إفطارات جماعية لعملائه وكافة موظفيه

نشر بتاريخ: 22/09/2008 ( آخر تحديث: 22/09/2008 الساعة: 13:12 )
رام الله -معا- أقام بنك الإسكان للتجارة والتمويل خلال شهر رمضان الفضيل، إفطارات جماعية لجميع موظفي الفروع والإدارة الإقليمية في مدن الضفة الغربية، ( نابلس، جنين، رام الله، بيت لحم والخليل )، وذلك بمشاركة المدير الإقليمي للبنك السيد محمود التكروري ونائب المدير الإقليمي سوزان خوري وعدد من رجال الأعمال وكبار العملاء، ومدراء الفروع والدوائر.

وكان على رأس مستقبلي الضيوف محمود التكروري ونائبته سوزان خوري ومدراء الدوائر ومدراء الفروع .

واشار التكروري إلى النقلة النوعية التي قام البنك بأحداثها على باقة خدماته ومن ضمنها الخدمات البنكية الإلكترونية وبطاقات الفيزا المدفوعة مسبقا, إضافة إلى تعزيز تواجده الجغرافي عن طريق التفرع ونشر إعداد إضافية من الصرافات الآلية في مختلف المحافظات الشمالية.

وأكد التكروري على أن سياسة بنك الإسكان تستند إلى المحافظة على الكوادر المتميزة لديه، واستقطاب الكفاءات الجديدة، وكسر الحواجز ما بين إدارة البنك وموظفيه، باعتبارهم العنصر الفعال والعمود الفقري لأي نجاح قد يتحقق للبنك مستقبلا.

واضاف أن هذه الإفطارات بمثابة منتديات اجتماعية لتمتين أواصل العلاقة بين البنك وعملاءه بما يتيح بناء علاقات أكثر متانة وعلى قواعد من الاحترام المتبادل وتبادل المصالح المشتركة خدمة لأهداف الطرفين في تفعيل علاقة واعية ومتميزة، تعود في نهاية المطاف إلى تحقيق أهداف البنك الإستراتيجية العليا ورسالته ورؤيته في مجال التنمية الاجتماعية والاقتصادية على حد سواء .