الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نابكو تقيم أمسية رمضانية للمهندسين والمقاولين

نشر بتاريخ: 22/09/2008 ( آخر تحديث: 22/09/2008 الساعة: 15:38 )
نابلس -معا- أقامت الشركة الوطنية لصناعة الألمنيوم والبروفيلات نابكو، إحدى استثمارات الشركة العربية الفلسطينية للإستثمار "أيبك" أمسية رمضانية في منتزه الشاغور في مدينة نابلس على شرف مجموعة كبيرة من المهندسين والمقاولين، وبحضور عضو المجلس التشريعي محمود العالول ونقيب المهندسين السابق أحمد العديلي.

ورحب المهندس حسان عرمان ممثل شركة نابكو بالحضور، وقام بدوره بالتعريف عن الشركة وعن أهم الإنجازات والمنتجات التي تصنعها الشركة والانظمة وشهادات الجودة الحاصلة عليها وخطوط الانتاج.

وأكد عرمان على ضرورة دعم المنتج الوطني والاعتماد عليه خاصة أن شركة نابكو تحتل مرتبة متفوقة على مستوى الشرق الاوسط في تصنيع الالمنيوم والبروفيلات.

وشدد على ضرورة التواصل مع كل ركائز المجتمع الفلسطيني للعمل على إحياء الوطن، وبناء الاقتصاد الوطني الفلسطيني؛ مؤكدا أن الصناعة هي المحفز الأساسي للتجارة وبالتالي للوصول للتنمية الاقتصادية, مضيفا "نحن لا نؤمن فقط بمنتجاتنا أو نعمل على ترويجها فقط لأنها منتج فلسطيني, بل لأنها أيضا منتجات ذات جودة عالية منافسة يمكن الاعتماد عليها".

كما وتخللت الأمسية مسابقات رمضانية وسحب جوائز وفقرات متنوعة من التراث الشعبي، بالإضافة إلى توزيع هدايا على الضيوف تكريماً لهم.

وفي نهاية الأمسية شكر المهندس حسان عرمان الجميع على الحضور ووعدهم بلقاءات مماثلة لدراسة احتياجاتهم والعمل على تلبيتها.

ومن الجدير بالذكر أن شركة نابكو هي إحدى شركات الشركة العربية الفلسطينية للاستثمار "أيبك", وتعتبر الشركة الأولى والوحيدة في مجال صناعة الألمنيوم والبروفيلات؛ وكانت تأسست في عام 1991 كشركة مساهمة عامة برأسمال يقدر بنحو 20 ملايين دولار أمريكي، وبحجم إنتاج سنوي يفوق 6000 طن من الألمنيوم، وتعتبر نابكو الشركة الإنشائية الأكبر في الأراضي الفلسطينية.