الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مركز ابن باز الخيري في السموع يقيم إفطاراً جماعياً في بيت الروش الفوقا

نشر بتاريخ: 23/09/2008 ( آخر تحديث: 23/09/2008 الساعة: 15:24 )
الخليل- معا- اقامت اللجنة الدعوية في مركز ابن باز الخيري الاسلامي- السموع وبالتعاون مع مجلس قروي بيت الروش الفوقا افطارا جماعياً حضره الكثير من الشخصيات واهل بيت الروش الفوقا الواقعة شمال بلدة دورا في الخليل ويأتي هذا الافطار استكمالا لمشروع الافطارات الجماعية والامسيات الرمضانية التي تقيمها اللجنتان الدعوية والاجتماعية في مركزابن باز.

واقيم الافطار الجماعي في مجلس قروي بيت الروش الفوقا بحضور رئيس المجلس القروي اضافة الى العديد من اهل المنطقة والشخصيات وبحضور منسق العلاقات العامة في مركز ابن باز محمد الربعي الذي اكد بدوره على الامتداد والتواصل في العطاء حتى يشمل كل المنطقة في محافظة الخليل.

واشار الربعي ان هذا الافطار انما ينم عن قدرة المركز على سد الثغرات والاحتياجات لبعض افراد المجتمع وذلك من خلال الواجب المنوط على ادارة المركز واهل الخير والعطاء من فلسطين وبدعم من مؤسسة الشيخ عيد بن محمد آل ثاني الخيرية بدولة قطر مشيراً ان هذا العمل النبيل والشريف انما ينم عن التعاون والتواصل مع أهل الخير داخل و خارج فلسطين.

من جانبه اكد الربعي على ضرورة التنسيق مع الجمعيات والمراكز المنتشرة في محافظة الخليل والتي تحوي هذه الفئة من ابناء المجتمع لاقامة الافطارات الجماعية لهم في ظل هذه الظروف الصعبة التي لا ترحم الفقراء او غير المحتاجين بل وجعلت من المجتمع اداة ضغط على فئاته المختلفه.

وكان رئيس المجلس القروي عمر كاشور، قد شكر المركز على نشاطاته في بيت الروش الفوقا واثنى على جهود المركز بالتواصل والمبادرة مؤكداً على ضرورة التعاون من اجل رسم البسمة على شفاه المحتاجين وخاصة الايتام منهم لان في ذلك زيادة للدفء والتكافل الاجتماعي وفرصة لبناء الجسور بالشكل المتين من اجل العناية بهذه الفئة المحتاجة من فئات المجتمع ككل.

يذكر ان من بين الحضور الاستاذ اسماعيل غنام مسؤول التوجيه السياسي في محافظة الخليل الذي اوضح قائلاً ان هذا النشاط قد اسعد الحضور واوجد فيهم روح التعاون والمشاركة بين المؤسسات المحلية والمجتمعية في خدمة ابناء هذا الوطن.

وكان غنّام قد وجه شكره الى رئيس مركز ابن باز الخيري الاستاذ اسماعيل الربعي وكافة العاملين فيه قائلا ان هذه الفعاليات تدل على مصداقية مركز ابن باز في الهدف الذي وجد من اجله وحسن اخلاق العاملين فيه وعطاؤهم المستمر والملحوظ على مستوى المحافظة.

وكان مركز ابن باز الخيري الاسلامي في السموع اقام عدة افطارات في محافظة الخليل رغم كل الصعوبات التي اوجدها الاحتلال في تقطيع اوصال الوطن الا ان المركز قد تواصلت فعالياته في هذا العام كعادته من الاعوام السابقة.