الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

بنك الأردن يقدم آلاف الوجبات والمساعدات خلال الشهر الفضيل

نشر بتاريخ: 23/09/2008 ( آخر تحديث: 23/09/2008 الساعة: 16:03 )
رام الله- معا- أعلن بنك الأردن عن الانتهاء من تقديم الآلاف من وجبات الإفطار، والسلال الغذائية الشاملة لمواد تموينية ولحوم في القدس ورام الله ونابلس وجنين، الخليل والرام، اولعيزرية وفي قطاع غزة، وذلك ضمن فعاليات المسؤولية الاجتماعية والتي أقرها البنك بمناسبة شهر رمضان المبارك.

وقد قدم البنك عشرون ألف وجبة إفطار و 2 طن من اللحمة في المحافظات والمدن المختلفة، سعياً للتواصل مع الفئات المهشمة في الوطن.

وأشار يحى القضماني، عضو مجلس الإدارة: "نحن نطمح للوصول لكل فئات الشعب الفلسطيني؛ سواء عبر خدماتنا البنكية أو عبر برامج المسؤولية الاجتماعية والتي تهدف لمساعدة أكبر عدد ممكن من الأسر الفلسطينية المستورة، التي تم التعرف عليها من خلال مراكز الشؤون الاجتماعية والجمعيات الخيرية، دور المسنين وملاجئ الأطفال والمكفوفين".

وأضاف القضماني "إن هذا الفعاليات الخيرية تأتي بشكل أساسي ضمن إستراتيجية إدارة البنك الدائمة على مدار العام؛ فنحن ننتمي للمجتمع الفلسطيني بكل فئاته، نعاني ما يعانيه ونرغب بأن نكون يد العون الدائمة، فليس الربح المباشر هو الهدف الرئيسي للبنك، بل الاستثمار بكوادر وأفراد الشعب الفلسطيني هو أهم أهدافنا".

وحث القضماني جميع القطاعات والمؤسسات الفلسطينية جميعها، الخاصة والعامة، على تطبيق نظام المسؤولية الاجتماعية، لأنها واجب ديني وأخلاقي خصوصا في هذا الشهر المبارك من السنة.

ومن الجدير بالذكر أن بنك الأردن كان من أوائل البنوك التي تأسست في الأردن عام 1960، ومن أوائل البنوك التي تأسست في فلسطين حيث تبنى بنك الأردن نهج التطوير والتحسين المستمر لكافة أنشطته ومجالات عمله المالية والمصرفية لتقديم خدمات شاملة تلبي متطلبات واحتياجات العملاء والمتعاملين من مختلف فئات وشرائح الأفراد والشركات والمؤسسات، وساهم بفعالية في المشاريع التنموية الوطنية ومشاريع القطاع الخاص.