الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية "نور المعرفة" الخيرية توزع مساعدات عينية ونقدية للأسر المحتاجة في غزة

نشر بتاريخ: 25/09/2008 ( آخر تحديث: 25/09/2008 الساعة: 12:35 )
غزة -معا- وزعت جمعية "نور المعرفة" الخيرية مساعدات رمضانية عاجلة عينية ونقدية علي الأسر المحتاجة والمعيلة لأسر كبيرة العدد في غزة وتعاني من أوضاع اقتصادية ومعيشية صعبة.

وقالت مديرة البرامج الإغاثية الطارئة في الجمعية عائشة عبد الرحمن أن هذه المساعدات تأتي للتخفيف من معاناة الأسر الفقيرة في المخيم الغربي والمناطق المجاورة والتي تضمنت مشروع الرغيف الخيري، والحقائب المدرسية والطرود الغذائية وطبق إفطار الصائم، حيث استفادت أكثر من 1200 أسرة من هذه المشاريع الخيرية الرمضانية.

من جانبه قال رئيس الهيئة الإدارية عبد الجليل غراب أن الأسر التي استفادت من المشاريع الخيرية الطارئة هي أكثر الشرائح فقرا واحتياجا والأكثر عددا، لافتا أن تقديم المساعدات جاء بالتعاون مع مؤسسة قطر الخيرية وهيئة الأعمال الخيرية, شاكرا المؤسسات الداعمة لهذه المشاريع الخيرية الرمضانية التي ساهمت في التخفيف من معاناة المواطنين جراء قلة الدخل والحصار وارتفاع الأسعار .

ومن جانبه ثمن المدير التنفيذي محمد عبد الله الدور الإنساني التي تلعبه جمعية نور المعرفة الخيرية من خلال التخفيف من معاناة الأسر وإغاثتهم في هذا الشهر رغم محدودية الامكانيات.