الإثنين: 16/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الجبهة الشعبية - القيادة العامة تنظم مأدبة إفطار جماعي لكوادرها

نشر بتاريخ: 25/09/2008 ( آخر تحديث: 25/09/2008 الساعة: 12:42 )
جنين - معا - نظمت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين - القيادة العامة, مأدبة إفطار جماعي لكوادرها في رام الله, حضره عدد كبير من مسؤولي وأعضاء لجان المناطق, في محافظات الضفة الغربية.

وأفاد مفيد جلغوم عضو اللجنة السياسية للجبهة, أن هذه المأدبة, تأتي في أطار الأنشطة التي تنظمها الجبهة, خلال الشهر الفضيل, بغية تقوية أواصر العلاقات بين كوادر المناطق التنظيمية, إضافة إلى مناقشة الأوضاع التنظيمية الداخلية, والمستجدات السياسية, ومنها جولات الحوار الوطني.

وقد استهل الإفطار بقراءة الفاتحة على أرواح شهداء الجبهة وشهداء فلسطين والأمتين العربية والإسلامية، تلاها كلمة عبر الهاتف لمسؤول دائرة الوطن المحتل أبو إبراهيم, حيا فيها عناصر الجبهة في الوطن, مؤكدا على روح الوحدة والتسامح لما فيه مصلحة الوطن.

وبعد الانتهاء من الإفطار, اجتمعت الكوادر للاستماع لكلمة أبو ولاء, مسؤول اللجنة السياسية, أكد فيها على أهمية تطوير العلاقات والأوضاع التنظيمية, وزيادة أنشطة الجبهة في المرحلة القادمة.

كما اطلع الحضور على آخر المستجدات السياسية, وخاصة جولة الحوار التي عقدها وفد الجبهة في القاهرة مؤخرا.

ثم ألقى الرفيقان د.شوكت حماد, وأبو فراس, أعضاء اللجنة السياسية, كلمات استعرضا فيها الأوضاع التنظيمية والسياسية والمالية للجبهة في الضفة الغربية.

وبعدها فتح المجال للرفاق, لإثراء الاجتماع بمقترحاتهم القيمة, وشاكرين اللجنتين السياسية والمالية ولجنة منطقة رام الله على هذا المجهود.