السبت: 21/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزارة الاتصالات المقالة: فتح مكاتب البريد يوم الأحد القادم لصرف رواتب المعلمين المساندين

نشر بتاريخ: 26/09/2008 ( آخر تحديث: 26/09/2008 الساعة: 14:04 )
غزة -معا- أعلنت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات عن فتح معظم مكاتب البريد التابعة لها في قطاع غزة صباح يوم الأحد القادم, لصرف رواتب المعلمين المساندين الذين التحقوا للعمل في وزارة التربية والتعليم مع بداية العام الدراسي الحالي لسد فراغ المعلمين المستنكفين الذين استجابوا لدعوات الإضراب.

وأوضحت الوزراة في بيان وصل "معا" أن رواتب حوالي سبعة آلاف معلم مساند ستصرف يوم الأحد عبر مكاتب البريد المنتشرة في قطاع غزة, وذلك كل حسب منطقة سكناه.

وأوضح جلال اسماعيل مدير عام ديوان الوزارة أنه بناء على توجيهات وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المقال د.يوسف المنسي سيتم فتح مكاتب بريد عمر المختار، الشجاعية، جباليا المعسكر، دير البلح، خانيونس ورفح, مشيرا أنه سيتم خلال يوم الأحد القادم صرف رواتب الموظفين الذين لم يتمكنوا من استلام رواتبهم خلال اليوميين الماضيين.

وأضاف اسماعيل أن فتح مكاتب البريد خلال الإجازة الرسمية، جاء بناءً على قرار من الحكومة المقالة للتخفيف عن المعلمين قبل عيد الفطر، وحتى يتسنى لهم قضاء حاجياتهم قبل بداية العيد.

يشار إلى أن مكاتب البريد التابعة للوزراة المقالة قد انتهت أمس الخميس من صرف رواتب الموظفين المدنيين للشهر الحالي بعد أن انتهت من صرف رواتب العسكريين قبلها بيومين.