الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

كتلة الصحفي الفلسطيني تنظم أمسية رمضانية على شاطئ بحر غزة

نشر بتاريخ: 27/09/2008 ( آخر تحديث: 27/09/2008 الساعة: 12:43 )
غزة- معا- نظمت كتلة الصحفي الفلسطيني أمسية رمضانية على شرف "اليوم العالمي للتضامن مع الصحفي الفلسطيني"، شارك فيها عشرات الصحفيين والإعلاميين وعائلاتهم وأطفالهم في النادي البحري التابع لبلدية غزة.

من جهته رحب الصحفي محمد ياسين عضو مجلس إدارة كتلة الصحفي الفلسطيني بالصحفيين وعائلاتهم وأطفالهم، مؤكداً أن الأمسية جاءت في إطار اهتمام الكتلة بالصحافيين وأسرهم واخراجهم من جو العمل الروتيني.

وأشار ياسين إلى أن الأمسية تعقد على شرف اليوم العالمي للتضامن مع الصحفي الفلسطيني، معتبراً ذلك مدعاة للتوقف والتفكير في واقع الصحفي الفلسطيني، موجها نداء بضرورة إطلاق سراح الصحافيين المعتقلين في سجون الضفة الغربية قبيل حلول عيد الفطر السعيد.

ووجه ياسين رسالة تقدير ووفاء للصحفي الفلسطيني في يوم التضامن معه، مشيراً إلى تضحيات الصحافيين الفلسطينيين في سبيل فضح جرائم الاحتلال الإسرائيلي .

وفي ختام كلمته، قدم ياسين شكره للمؤسسات والجهات الراعية للأمسية الرمضانية الرابعة.

وتخلل الأمسية العديد من الأنشطة الترفيهية لا سيما أناشيد الأطفال الهادفة، والألعاب البهلوانية، وتم توزيع عشرات الجوائز على المشاركين من خلال السحوبات على أرقام الدعوات، ومن خلال أسئلة ثقافية موجه لهم، إضافة لفقرة أسئلة بين الأزواج.