السبت: 21/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية الوداد توزع هدايا وحلويات على الأطفال الأيتام بمناسبة العيد

نشر بتاريخ: 28/09/2008 ( آخر تحديث: 28/09/2008 الساعة: 11:22 )
غزة- معا- وزعت جمعية الوداد للتأهيل المجتمعي هدايا وحلويات ضمن أنشطة شهر رمضان وبمناسبة قدوم عيد الفطر المبارك ، وذلك بتوزيع ألعاب وهدايا على الأطفال الأيتام في قرية SOS في محافظة رفح، وتوزيع حلويات العيد على الأطفال الصم في جمعية أطفالنا للصم ، وبتمويل من اللجنة الخيرية لمناصرة فلسطين - فرنسا CBSP.

وقال د. نعيم الغلبان أن الجمعية تهدف من خلال هذه الأنشطة إلى رسم البسمة على شفاه الأطفال وخاصة الأيتام وأصحاب الإعاقة ، وأعرب عن سعادته لإدخال البهجة والفرحة عليهم وخاصة بعد فقدانهم الوالدين.

وأعرب عن شكره وتقديره لكل من ساهم في انجاز وإنجاح المشروع، مشيداً بمجهود أعضاء منتدى رواد الشبابي التنموي التابع للوداد على دورهم ومساهمتهم في إنجاح هذه المبادرة ، وأثنى على دور الجهة الممولة في تخفيف معاناة الشعب الفلسطيني الذي يعاني ضيق الحصار.

وبدوره قال أشرف عليوة منسق المبادرة : 'إننا قمنا بتوزيع 360 كيلو من حلويات العيد على الأطفال في جمعية أطفالنا للصم، حيث تم توزيعها على جميع نزلاء الجمعية وروادها من الأطفال الصم".

وأضاف أنه تم توزيع 110 هدية على جميع الأطفال الأيتام في قرية الأيتام بمدينة رفح، مشيراً أن الهدايا تناسبت مع أعمار الأطفال وجنسهم فشملت على ألعاب لعمر سنة حتى 14 سنة وجميعها تعليمية ومسلية وتعمل على بناء العقل والجسم .

وشكرت إدارة جمعية أطفالنا للصم وإدارة قرية الأطفال الأيتام SOS ؛ جمعية الوداد على دورها الريادي في القيام بمثل هذه اللمسة وهي لمسة حنان ومساندة للأطفال ذوي الحاجات الخاصة والأيتام، داعين الى المزيد من هذه المبادرات "التي تدخل السعادة والسرور على أطفالنا".