الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

توزيع كسوة العيد في محافظة طولكرم بتمويل جمعية الهلال الاحمر الكويتي

نشر بتاريخ: 29/09/2008 ( آخر تحديث: 29/09/2008 الساعة: 10:24 )
طولكرم-معا- تحت رعاية العميد طلال دويكات محافظ طولكرم ومديرية التربية والتعليم والاتحاد الوطني لتجمع المؤسسات الأهلية " تجمع طولكرم " تم توزيع كسوة عيد الفطر، بتمويل من جمعية الهلال الاحمر الكويتي.

وقامت ممثلة الهلال الاحمر الكويتي في فلسطين رضا خضر، بتسليم محافظ طولكرم كسوة العيد وصناديق الحلوى لتوزيعها على الاسر المحتاجة وابناء الشهداء والاسر وذوي الاحتياجات الخاصة في المحافظة، حيث استقبل محافظ طولكرم ومستشارة مجدي ابو ليمون ورئيس التجمع محمد زيدان ممثلة الهلال الاحمر الكويتي والتي قامت بتسلميهم الكسوة.

وتم وضع آليات من قبل المحافظ، من خلال التنسيق مع مدير التربية والتعليم، لتوزيع جزء من هذه المساعدات العينة والمقدمة من الشعب الكويتي الشقيق على صفوف الاول والثاني في مدارس المحافظة، وتم التنسيق ايضا من تجمع المؤسسات الأهلية لتوزيع الجزء الاخر على جمعية دار اليتيم العربي والاتحاد النسائي وميتم جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني وتجمع اسر الشهداء ونادي الاسير الفلسطيني والعديد من الجمعيات التي تعنى بذوي الاحتياجات الخاصة والمرضى.

وقدم محافظ طولكرم شكره الجزيل لما تقدمة جمعية الهلال الاحمر الكويتي لابناء شعبنا، مبرقاً التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد لابناء شعب الكويت وحكومة الكويت.

بدوره، ثمن رئيس التجمع محمد زيدان جهود محافظ طولكرم المستمرة في السعي لإيجاد سبل المساعدة للأسر الفقيرة والمرضى وذوي الاحتياجات الخاصة بالمحافظة، وذلك من خلال الاشقاء في الوطن العربي، كما قدمت المؤسسات الأهلية في التجمع شكرها الجزيل الى رئيس جمعية الهلال الاحمر الكويتي الامير برجس البرجس، وممثلة الجمعية في فلسطين رضا خضر، والى الشعب الكويتي الشقيق، لجهودهم المعطائه في مساندة المرضى وذوي الاحتياجات الخاصة، ورسم البسمة على وجه الاطفال في ظل الظروف الذي يعيشها الشعب الفلسطيني.