الإثنين: 07/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية" أصدقاء المخطوفين" ستقيم وجبة عشاء رأس السنة تضامناً مع جلعاد شاليط

نشر بتاريخ: 29/09/2008 ( آخر تحديث: 29/09/2008 الساعة: 11:50 )
بيت لحم- معا- أعلنت جمعية "اصدقاء المخطوفين" أنها ستقيم مساء اليوم الإثنين وجبة عشاء رأس السنة امام بيت رئيس وزراء اسرائيل المستقيل إيهود اولمرت، وذلك تضامناً مع جلعاد شاليط الذي يمضي العيد الثالث في الاسر لدى حركة حماس، وستكون مقتصرة على نوعية الاكل الذي يتناوله شاليط في الاسر وليس كالعادة في مثل هذه المناسبة.

وقالت رئيسة الجمعية ميكي ليبوبيتس والدة الجندي الذي كان مأسوراً لدى حزب الله ايهود جولدوسر والذي عاد ميتاً الى اسرائيل في آخر عملية تبادل: "نحن نقوم بهذا العمل ليس بسبب الوضع السياسي لـ إيهود أولمرت وانما لانه هو المسؤول وسيبقى كذلك عن عودة جلعاد الى بيته".

واضافت ليبوبيتس حسب ما ورد اليوم في صحيفة "هآرتس" بأنه "من غير المعقول ان تبذل الحكومة جهداً كبيراً لاعادة الجنود المخطوفين الاموات ولن تبذل جهداً لاعادة شاليط الحي، وانا ادرك تماما الوضع الذي تعيشه افيفا والدة شاليط ولا اريدها ان تكون في وضعي لان جلعاد شاليط لا زال حيا".

يذكر ان عائلة شاليط ستكون متواجدة مساء اليوم للمشاركة في "الاحتفال الغاضب برأس السنة" مع بعض الجيران والاصدقاء للعائلة ولشاليط كذلك اعضاء الجمعية وعشرات أخرين.