الإثنين: 07/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

برعاية جوال: جامعة فلسطين التقنية "خضوري" تنظم إفطاراً جماعياً لمؤسسات التعليم العالي

نشر بتاريخ: 29/09/2008 ( آخر تحديث: 29/09/2008 الساعة: 11:54 )
طولكرم -معا- نظمت جامعة فلسطين التقنية "خضوري" يوم أمس، وبالتعاون مع شركة جوال الفلسطينية، حفل إفطار جماعي داخل حرم الجامعة، شارك فيه عدد كبير من الموظفين والطلبة المنتسبين لمختلف مؤسسات التعليم العالي في محافظة طولكرم " جامعة فلسطين التقنية - خضوري، وجامعة القدس المفتوحة، وكلية الزراعة والطب البيطري- جامعة النجاح الوطنية- طولكرم ".

واستهل الاحتفال بكلمة ترحيبية، قدمها الأستاذ رشيد الراميني رئيس العلاقات العامة في الجامعة، أعرب من خلالها عن تقدير ادارة الجامعة ممثلة برئيسها الدكتور داود الزعتري، لاهتمام وتعاون شركة جوال الفلسطينية، برعاية كريمة وشاملة لهذا الحفل المبارك.

وكلمة جامعة القدس المفتوحة، قدمها وسام غنيم ممثلاً عن رئيس الجامعة لفرع محافظة طولكرم الدكتور فيصل عمر، وكلمة أخرى من شركة جوال قدمها رئيس العلاقات العامة السيد فاتح عمر، أشار من خلالها الى أن تنظيم هذا الحفل مع مؤسسات التعليم العالي في طولكرم، جاء في إطار اهتمام ادارة شركة جوال بالتواصل مع مختلف شرائح ومؤسسات المجتمع المحلي، وعلى الأخص مؤسسات التعليم العالي في فلسطين.

وأدار الإعلامي محمد اللحام مسابقة ثقافية جرى خلالها توزيع العديد من الجوائز على الفائزين بالمسابقات، بالإضافة الى إجراء سحوبات عشوائية على أرقام بطاقات المشاركين في الحفل، كما نظمت فقرات ترفيهية شارك فيها كل من فرقة بلدنا المشكلة من عدد من طلبة جامعة خضوري، وفقرة أخرى قدمتها فرقة صامدون من جامعة القدس المفتوحة.

ولاقت هذه الرعاية من شركة "جوال" استحسان المشاركين في الحفل، حيث أكد مندوب شركة جوال لهذه الفعاليات فاتح عمر، بأن مثل هذه النشاطات ستتكرر، بما يعزز الشراكة المجتمعية بين شركة جوال وجامعة خضوري وغيرها من مختلف المؤسسات الرسمية والوطنية في فلسطين الحبيبة على قلوب أبنائها.