السبت: 21/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

شركة "أيبك" تنظم افطار رمضانيا لطلاب جامعة بيرزيت

نشر بتاريخ: 29/09/2008 ( آخر تحديث: 29/09/2008 الساعة: 14:24 )
رام الله-معا- أقامت الشركة العربية الفلسطينية للاستثمار "أيبك"، إفطار رمضاني عقد بالتنسيق والتعاون مع جمعية" أصدقاء" جامعة بيرزيت نهاية الأسبوع الماضي في مقر الجامعة لعدد من طلابها.

وحضر الإفطار حوالي( 300 )طالب وطالبة من مناطق الضفة المختلفة والذين يقيمون في سكنات الجامعة حالياً، وأمل الغضبان مديرة جمعية" أصدقاء "، وممثلو عن شركة "أيبك" وعدد من أعضاء مجلس أمناء جمعية أصدقاء جامعة بيرزيت.

وقد أشادت الغضبان بدور القطاع الخاص الفلسطيني بدعم الجمعيات المحلية والأهلية في سيبل تطوير المجتمع المدني، مؤكدة على الدور الذي تقوم به شركة "أيبك"، مثمنة الدعم الذي قدمته "أيبك".

وأشارت إلى أن القطاع الخاص الفلسطيني تعاونوا بشكل رائع عبر التبرعات العينية والدعم المعنوي الذي يقدموه من أجل الرقي بهذه الجمعية وبالتالي دعم طلاب جامعة بيرزيت، متمنية أن يكونوا جيل المستقبل القادر على بناء اقتصاد فلسطيني متين، مجتمع مدني متماسك، وبالتالي دولة فلسطينية قادرة على الصمود أمام التحديات المستقبلية.

وبدوره أشار طارق عباس نائب الرئيس التنفيذي لشؤون تطوير المشاريع في شركة "أيبك" إلى أنهم يطمحوا بأن يساهموا في بناء مجتمع فلسطيني خالي من الفقر والبطالة وذلك عبر توفير فرص عمل لأكبر عدد ممكن من الكوادر الفلسطينية في مختلف المجالات، موضحاً أن الشركة تستثمر في قطاعات مختلفة تتنوع ما بين الإنتاج والتسويق والصناعات الثقيلة".

وأضاف عباس"إن رعايتنا لمثل فعاليات جمعية أصدقاء جامعة بيرزيت ما هي إلا استمرارية لتوجهاتنا في توفير احتياجات المجتمع الفلسطيني من أجل النهوض بكل مقوماته ومن أجل تجسيد شراكة حقيقيه ما بين القوائم الأساسية لهذا المجتمع".

وأشار إلى أن "أيبك" الشركة الأكبر في مجال الصناعة والتوزيع،والخدمات في فلسطين، وتتنوع استثماراتها في قطاعات حيوية مختلفة كتصنيع الأغذية والألمنيوم ومجالات التجارة والتوزيع والخدمات وترفد الشركات التابعة لـ "أيبك" السوق بمنتجات لوكالات حصرية ومباشرة للعديد من الشركات العالمية.