الأحد: 22/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

قيادة جبهة النضال الشعبي في رام الله تدعو الى تصعيد الكفاح ضد الاحتلال

نشر بتاريخ: 29/09/2008 ( آخر تحديث: 29/09/2008 الساعة: 15:12 )
رام الله- معا- طالبت قيادة جبهة النضال الشعبي في محافظة رام الله والبيرة الشعب الفلسطيني وقواه السياسية، بتصعيد الكفاح ضد الاحتلال واجراءاته المتمثلة ببناء جدار الضم والتوسع وتكثيف الاستيطان وهدم البيوت وأسرلة وتهويد القدس وحصار غزة.

ودعت الجبهة الفلسطينين إلى المشاركة في المسيرة الجماهيرية التي ستنظمها في قرية بلعين ضد جدار الضم والتوسع تحت شعار "سنقاوم الجدار حتى ينهار".

وهنأت قيادة الجبهة في رام الله الشعب الفلسطيني في الوطن والشتات بمناسبة حلول عيد الفطر وذكرى الانتفاضة، آملة أن تعاد هذه المناسبة والشعب قد حقق حريته واستقلاله وعودة لاجئيه.

واعتبر عزمي النبالي عضو اللجنة المركزية سكرتير الجبهة في المحافظة، أن جبهة النضال مستمرة في تصعيد كفاحها الشعبي ضد الاحتلال باعتباره التناقض الرئيسي مع الاحتلال، داعيا الجميع إلى استنهاض حراكهم الوطني ضد الاحتلال أولا، والاستجابة لمطالب الشعب الفلسطيني في تحقيق وحدته الوطنية وإنجاح حوارات القاهرة باعتباره الطريق الوحيد للخروج من الأزمة التي تعيشها الحالة الفلسطينية.

وأكد النبالي في بيان وصل"معا" على أن الجبهة لم تقصر عملها على مواجهة الاحتلال فحسب، بل إنها اتخذت عدداً من القرارات التنظيمية والنقابية التي تسهم في رفع وتيرة الحراك الوطني والاجتماعي، واستنهاض الروح الوطنية لدى أبناء الشعب الفلسطيني بقطاعاته المختلفة العمالية والنسوية والشبيبية والنقابية، مؤكدا أن هذه القرارات ستشهد قريبا في حراك عام للجبهة في المحافظة كما في باقي محافظات الوطن.

ودعا النبالي قوى المجتمع الدولي دولاً وحكومات ومؤسسات وشعوب إلى التحرك الجاد من أجل رفع الظلم الواقع على الشعب الفلسطيني من حصار وحواجز وقتل واغتيال ومصادرة أراضي وتكثيف الاستيطان، واستمرار بناء جدار، مشيراً إلى ضرورة دفع إسرائيل للالتزام بقرارات الشرعية الدولية والاتفاقات الموقعة ووقف عدوانها ضد الشعب الفلسطيني.