الإثنين: 07/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

فرقة "أفنان أرت" للفنون المسرحية تقدم عرض مسرحي "بعنوان أحلام" شباب في المنطقة الوسطي

نشر بتاريخ: 03/10/2008 ( آخر تحديث: 03/10/2008 الساعة: 10:19 )
غزة - معا - قدمت اليوم فرقة أفنان أرت للفنون المسرحية عرض مسرحي بعنوان " أحلام شباب" على مسرح نادي خدمات النصيرات في المنطقة الوسطي من عصر اليوم بحضور عدد كبير من الجمهور الذي استمتع وصفق بحرارة بعد نهاية المسرحية التي كانت مؤثرة بشكل كبير للوصول أحلام الشباب .

المسرحية من تأليف وإخراج عيسي العالم , وتمثيل احمد السراج, ومحمود الأسمر وأسامة أبو شمله, يوسف بلور , وثائر أبو زبيدة , وسلمان أبو خوصة , وكان فني الملابس عمر زعيتر , وتقني صوت صالح أبو خوصة , وتصوير احمد الحسنات.

ويدور فضاء المسرحية الدرامية حول أحلام الشباب وطموحاتهم المستقبلية في تحقيق رغبتهم وأهدافهم العلمية والفنية في شتى المجالات التي أصبح محروم منها والعنصرية التي أدت إلى اختلاف كبير في الوصول إلى الهدف الحقيقي التي يتمناه كل شاب وشابة في تحقيق حلمة المستقبلي .

وأكد الممثلون في ختام العرض المسرحي على استعاد ذاته في تحقيق الهدف رغم الضغط والأوضاع السيئة التي يمر بها الشباب والعمل والتفكير للوصول إلى الهدف والحلم حتى يصبح الحلم حقيقة .

وقال المخرج عيسي العالم بعد انتهاء العرض المسرحي جاء الوقت لكي نبتسم ونتأمل نحلم مع الشباب في دراما هادفة جديدة حتى نرسم أحلامنا وواقعنا الجديد رغم كل ما نتعرض لها من نهك حقوق الشباب وعدم توفير الفرصة التي يرغب بها كل شاب في هذا الوطن .

وأشار العالم في حديثة إلى كل من يحتكم على منصب أن ينظر إلى الشباب في تحقيق أحلامهم وأهدافهم للوصول إلى الحلم الحقيقي مشيرا إلى ترابط كل الشباب حتى تحيقي الحلم الواحد وهدف واحد .