الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدير عام التدريب بالشرطة يفتتح دورة للبحث الجنائي والحاسوب في اريحا

نشر بتاريخ: 06/10/2008 ( آخر تحديث: 06/10/2008 الساعة: 14:00 )
أريحا -معا- افتتح العميد ركن ماجد الهواري مدير عام التدريب بالشرطة اليوم الاثنين الدورة التخصصية الأولى للبحث الجنائي في كلية الشرطة بأريحا.

وافاد المكتب الاعلامي للشرطة في بيان وصل "معا" ان هذه الدورة هي الأولى من سلسلة دورات ستعقد بتمويل من الشرطة الأوروبية وبحضور مدربين من الشرطة الألمانية والشرطة الفلسطينية متخصصين في البحث الجنائي, وتستمر لمدة 20يوما وعدد منتسبيها 27 متدربا يتلقى فيها المتدربون من ضباط وضباط صف الشرطة محاضرات عملية ونظرية في البحث والتحري والتحقيق ومسرح الجريمة.

وحضر هذا الافتتاح مندوبين من ضباط الشرطة الأوروبية والرائد زاهر صباح مدير كلية الشرطة في أريحا وعدد من ضباط كلية الشرطة.

كما افتتح الهواري دورة الكمبيوتر الخامسة لضباط الشرطة, وهي مقدمة الى "I.C.D.L" حيث يتلقى المتدربون تدريبات وتطبيقات على الكمبيوتر بما يتناسب مع العمل الشرطي, وحسب توجيهات اللواء مدير عام الشرطة وقراره بأن يكون جميع ضباط الشرطة مؤهلين للمرحلة القادمة ومجاراة التطور في مجال الكمبيوتر.

وتستمر هذه الدورة لمدة 8 ايام من 6-13/10/2008م في قاعة الحاسوب في كلية الشرطة ويحاضر فيها النقيب سامر مهنا مشرف دورات الكمبيوتر في كلية الشرطة باريحا.

وحضر هذا الافتتاح الرائد زاهر صباح مدير كلية الشرطة في اريحا, الرائد عمر بني منيه نائب مدير كلية الشرطة والنقيب إياد دراغمة مدير فرع العلاقات العامة والاعلام في كلية الشرطة.