الإثنين: 07/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ نابلس يطلع على اوضاع شركة الزيوت النباتية

نشر بتاريخ: 06/10/2008 ( آخر تحديث: 06/10/2008 الساعة: 14:10 )
نابلس-سلفيت-معا- قام محافظ نابلس صباح اليوم بزيارة الى شركة الزيوت النباتية، اطلع خلالها على اوضاع الشركة واقسامها.

وكان في استقباله مهدي المصري مدير عام الشركة الذي وضع المحافظ بصورة تطور الشركة حتى الوقت الراهن، مشيراً الى العقبات التي تواجهها في ظل التغيرات الاقتصادية وفي ظل حالة الحصار على مدينة نابلس من قبل سلطات الاحتلال.

واوضح المصري أن الشركة ورغم الظروف الصعبة استطاعت الصمود والثبات، وأن ادارة الشركة قامت بورشة تطوير وتحديث داخلية وإضافت أقسام انتاج جديده، بهدف تطوير القدرات الانتاجية ورفع مستوى وجودة الانتاج وبما يمكن الشركة من المنافسة الجيدة في الأسواق المحلية والعربية, مشيدا بفكرة المؤتمر الاستثماري الذي سيعقد في نابلس الشهر المقبل، والذي يعول عليه القطاع الصناعي والاقتصادي امالا كبيرة في استنهاض اقتصاد محافظة نابلس وعموم محافظات الشمال.

من جانبه شكر المحافظ إدارة الشركة على ما قدموه من معطيات حول الشركة، مؤكدا ان السلطة الوطنية ومن خلال مكتب الرئيس والحكومة الفلسطينية يبذلون حهودا حثيثة من اجل النهوض بالوضع الاقتصادي في المحافظة وازالة الحواجز العسرية الاسرائيلية التي تلعب دورا معرقلا ومعيقا امام اية عملية تنمية للمحافظة ولعموم الوطن.

وأكد استعداده لتقديم كل اشكال العون والمساعدة الممكنة وبما يعزز من دورها ومكانة المنتوج الوطني، خاصة وأن شركة الزيوت النباتية بنابلس تعد من أوائل الشركات الصناعية التي أنشئت في فلسطين.