الأحد: 08/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

يتهم انتخابات فتح بالتزوير: عضو البرلمان السابق جمال الشاتي يصف البرايمر الفتحاوي بانه مذبح للحركة

نشر بتاريخ: 27/11/2005 ( آخر تحديث: 27/11/2005 الساعة: 13:56 )
بيت لحم- معا- اتهم جمال الشاتي عضو البرلمان الفلسطيني الحالي الانتخابات الداخلية في حركة فتح بانها مزورة وحذر من نتائجها.

وفي حديث خاص بوكالة "معا" قال الشاتي الذي رشح نفسه لانتخابات فتح في جنين ولكن" الحظ" لم يحالفه: "سيد الموقف في هذه الانتخابات هو التزوير وهذا يفسر الهدوء الذي سرى فيها, فقط التزوير ولهذا السبب فانني احذر من نتائج هذه الانتخابات على مستقبل حركة فتح ".

واضاف الشاتي "وبنفس الوقت الذي جعل الجميع في حل مما جرى وما قد يترتب عليه, وانا ادعو الحركة في كل المحافظات التي ستجري بها الانتخابات يوم الاثنين ان لا يقدموا على هذه الخطوة لان البرايمرز يسير من دون اشراف او ضوابط".

وفي وصف غريب للانتخابات قال الشاتي: "كان البرايمر مذبحآ لحركة فتح, وذبحها من الوريد الى الوريد".

يشار الى أن الشاتي حصل خلال انتخابات فتح في جنين على 400 صوت فقط, فيما حصل الفائز الاول في هذه الانتخابات على 18 الف صوتا ما يمكن أن يفسر غضب النائب السابق.

وفي ذات السياق يذكر أن عددا من النواب السابقين والشخصيات الكبيرة في حركة فتح كانت قد اخفقت في الانتخابات الاخيرة أمثال صخر حبش, حسين الشيخ, زياد أبو عين, وجمال الشاتي, هذا في وقت تستعد فيه العديد من الشخصيات الفتحاوية البارزة لخوض الانتخابات التهميدية عن محافظة الخليل كجبريل الرجوب, نبيل عمرو, عباس زكي, وزهير مناصرة.