الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشرطة: وفاة مواطنين في حادث سير وانقلاب تراكتور زراعي في يطا وبيت اولا

نشر بتاريخ: 10/10/2008 ( آخر تحديث: 10/10/2008 الساعة: 09:00 )
الخليل - معا - ذكر المكتب الاعلامي للشرطة انه توفي صباح اليوم الجمعة، مواطنين اثنين في حادثين منفصلين، احدهما في حادث سير والاخر في انقلاب تراكتور "جرار" زراعي في بلدة يطا جنوب الخليل.

وأفاد المكتب الاعلامي للشرطة ان محمد خليل احمد الحمامدة 23 عاما توفي نتيجة اصابته إصابة بليغة اثر اصطدام دراجته النارية بمركبة من نوع "ماجنوم" تعود ملكيتها لبلدية السموع، في منطقة رقعة ببلدة يطا، وتم نقل المصاب إلى المستشفى الأهلي بمدينة الخليل إلا انه فارق الحياه اثناء وجوده في المستشفى.

وتم إبلاغ وكيل النيابة حيث اصدر أوامره بتوقيف سائق مركبة الماجنوم وتم التحرز على الدراجة النارية من قبل الشرطة وهي غير قانونية.

كما ابلغت الشرطة عن وفاة محمد احمد عبد العزيز العملة 53 عاما اثر حادث سير ذاتي انقلاب تراكتور زراعي في بلدة بيت اولا، يعود للمتوفي، وانقلب عليه إثناء مروره بشارع مؤدي إلى أراضي زراعية تابعة للبلدة ذات انحدار شديد مما جعله غير قادر على السيطرة بسبب السرعة وعدم تأهيل الشارع.

ووجهت إدارة العلاقات العامة في الخليل رسالة الى كافة سائقي المركبات العمومية والخاصة والآلات الزراعية ومركبات الشحن انه قادم علينا فصل الشتاء لذلك على الجميع عمل صيانة كاملة لمركباتهم وتوخي الحيطة والحذر أثناء القيادة .