الإثنين: 07/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مفوضية التوجيه السياسي للشرطة تختتم برنامج ورش العمل الخاص بضباط الشرطة

نشر بتاريخ: 11/10/2008 ( آخر تحديث: 11/10/2008 الساعة: 17:34 )
بيت لحم -معا- اعلن العقيد جمال ياسين المفوض السياسي للشرطة، عن اختتام المرحلة الاولى من برنامج خطة عمل مفوضية التوجيه السياسي للشرطة، التي اقرها اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة، وشملها باهتمامه وتوجيهاته طيلة فترة تنفيذها, وقد نفذت خلالها (135) ورشة عمل تركزت في الموضوعات التالية: الولاء والانتماء للمؤسسة الشرطية من واقع الولاء والانتماء الوطني. والالتزام والانضباط لقواعد للسلوك العسكري والانساني. والاتصال وفن التعامل مع الجمهور. وسلامة الاجراءات في القبض والتفتيش والتحقيق والاعتقال.

وكانت فعاليات برنامج ورشات العمل قد ابتدأت بتاريخ 29/5/2008 وانتهت في 27/9/2008, واستهدفت قرابة (1000) من ضباط الشرطة من رتبة ملازم الى رتبة رائد، من جميع المحافظات وقيادة الشرطة، تم تقسيمهم الى مجموعات.

وحاضر في هذا البرنامج وادار حلقات النقاش فيها عدد كبير من المحاضرين المدنيين والعسكريين من ذوي الكفاءات العلمية والعسكرية من مختلف التخصصات.

وعبر العقيد ياسين عن شكره وتقديره للواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة ونائبه العميد جهاد المسيمي، وجميع مدراء الادرات المتخصصة ومدراء شرطة المحافظات على ما بذلوه من جهد وتعاون كان لهما كبير الاثر في انجاح هذا العمل الهام.

وتوجه بالشكر لكافة المحاضرين الأكفاء الذين لولاهم ما كان لهذا الانجاز ان يتحقق بهذه النتيجة الرائعة، كما خص بشكره كافة المؤسسات الوطنية والاهلية التي كانت سباقة بتقديم قاعاتها وامكاناتها لعقد ورش العمل فيها.

واختتم العقيد ياسين قوله بتوجيه تحية اكبار واعتزاز لجميع ضباط الشرطة الذين شاركوا في هذه الورش، وشكرهم على التزامهم وانضباطهم وحسن تفاعلهم مع المحاضرين والمحاضرات.