الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية اطباء الامراض الجلدية والتناسلية تشارك في مؤتمر الاردن وليبيا

نشر بتاريخ: 13/10/2008 ( آخر تحديث: 13/10/2008 الساعة: 11:23 )
رام الله -معا- صرح الدكتور رياض مشعل رئيس جمعية اطباء الامراض الجلدية والتناسلية- نقابة الاطباء- مركز القدس, ان وفدا من الجمعية سيغادر ارض الوطن غدا الثلاثاء للمشاركة في أعمال المؤتمر الاردني للامراض الجلدية الذي نظمته الجمعية في الاردن.

وأشار مشعل في بيان وصل "معا" إلى أن المؤتمر يستمر لمدة ثلاثة ايام، يتم خلالها استعراض المستجدات العلمية في تشخيص وعلاج الامراض الجلدية واستخدامات الليزر والعلاجات الجراحية والاشعاعية.

وأوضح مشعل أنه من المقرر ان يشارك في المؤتمر اكثر من ثلاثمائة طبيب اختصاصي من مختلف البلدان العربية والاوروبية وامريكا، ومن فلسطين سيشارك كل من الدكتور رياض مشعل والدكتور عبد الحليم نصار والدكتور باسم المختار والدكتور عبد الازل بشناق والدكتور بسام النوري والدكتور كمال الشخرة والدكتور صلاح صافي الدكتور محمد السويطي والدكتور زياد علوان والدكتور غالب برهم والدكتور عدنان كمال بالإضافة إلى الدكتور نخلة بيضا.

كما أوضح انه سيغادر عمان بعد اختتام اعمال المؤتمر الاردني متوجهاً الى طرابلس- ليبيا تلبية لدعوة رسمية تلقاها من الدكتور جمال دويب رئيس الجمعية الليبية, للمشاركة في مؤتمر جمعية اطباء الامراض الجلدية في ليبيا، والذي سيعقد من 18-21-10 من هذا الشهر, وسيكون المؤتمر محطة مهمة من اجل توثيق العلاقات بين الجمعيتين الفلسطينية والليبية وغيرها من الجمعيات في المغرب العربي وافريقيا.

وذكر الدكتور مشعل انه سيجري اتصالات مكثفة مع العديد من ابرز الاطباء في العالم العربي واوروبا، من اجل دعوتهم للمشاركة في اعمال المؤتمر الدولي الفلسطيني الاول الذي سيعقد في مدينة بيت لحم في آذار من العام المقبل.