الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ اريحا يناقش الوضع التعليمي مع الاسرة التربوية في المحافظة

نشر بتاريخ: 13/10/2008 ( آخر تحديث: 13/10/2008 الساعة: 20:28 )
اريحا -معا- تراْس كامل حميد محافظ اريحا والاغوار اليوم اجتماعا لمناقشة الوضع التعليمي والتربوي في المحافظة، والية تفعيل تكامل الأدوار والتعاون مديرية التربية والتعليم، ومؤسسات المجتمع المحلي، ومجالس أولياء أمور لطلبة، وكذلك توفير الاحتياجات ومتطلبات المدارس.

وأوضح المحافظ حميد، أن العملية التربوية بالمحافظة والنهوض بها تتطلب تضافر الجميع والتعامل بشفافية بين جميع أطراف المجتمع، ومكونات العملية التربوية.

وأعلن حميد أن المحافظة لن تألوا جهدا في دعم وتقديم، كل ما هو ممكن لدعم العملية التربوية واحتياجات المدارس بالتعاون مع كل الجهات المعنية وذات الاختصاص وفي صدد تشكيل لجنة محلية موسعة تضم كل الحريصين والمعنيين بالعملية التربوية برمتها في المحافظة، وتكون عونا ودافعا للتربية والتعليم، ومصلحة أبناء المحافظة.

وثمن المحافظ جهود كل العاملين والداعمين للعملية التربوية في المحافظة وحثهم على بذل المزيد من الجهد.

وأشاد محمد الحواش مدير التربية والتعليم بالمحافظة بدور المحافظة ومكتب التشريعي والبلدية وكل الجهود التي تبذل، مؤكدا حرص وزارة التربية والتعليم على الارتقاء بالعملية التربوية بأقصى ما تستطيع وتوظيف كافة الإمكانات المتوفرة.

وناقش الحضور تقارير اللجنة اللوائية للصحة المدرسية وملاحظاتها الميدانية على عدد من مدارس المحافظة كما حضر الاجتماع مندوبين وممثلين عن اتحاد المعلمين ومجلس الآباء ومكتب التشريعي بالمحافظة والصحة المدرسية وإقليم حركة فتح والشبيبة الثانوية.