الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

رام الله: اجتماع للجنة التحضيرية للنقابة العامة للبناء في الإتحاد العام لعمال فلسطين

نشر بتاريخ: 13/10/2008 ( آخر تحديث: 13/10/2008 الساعة: 20:43 )
بيت لحم -معا- عقد في مقر الأمانة العامة للإتحاد العام لعمال فلسطين برام الله إجتماعاً للجنة التحضيرية للنقابة العامة لعمال البناء والأعمال العمرانية في الإتحاد العام لعمال فلسطين، بحضور الأمين المساعد للتنظيم النقابي محمد العرقاوي.

وحضر هذا اللقاء رؤساء النقابات الفرعية للبناء، ورؤساء اللجان التحضيرية في بعض المناطق، وناقشت اللجنة وضعية النقاباة العامة، وتصحيح مسارات العمل داخلها وأيضاً آليات تفعيل دور النقابات الفرعية إستكمال التشكيلات المتبقية لبعض المحافظات من أجل المشاركة في المؤتمر العام للنقابة الوطنية الذي إتفق على عقده خلال شهر كانون أول لعام 2008.

كما ناقش الإجتماع النظام الداخلي للنقابة العامة وتم تعميمه على الفروع من أجل وضع بعض الملاحظات من قبل أعضاء الهيئات العامة في الفروع.

وفي نهاية الإجتماع تم التأكيد على أن يتم وضع آلية عمل للنقابة العامة والعمل على تنفيذها بالتعاون مع الدوائر المختلفة في الأمانة العامة للإتحاد العام، كما أجمع أعضاء اللجنة على ضم نقابة عمال الحجر والرخام في محافظة الخليل للنقابة العامة في الإتحاد وأصبحت الآن عضو كامل في النقابة العامة وتتمتع بجميع الحقوق والواجبات لأي نقابة عضو في النقابة العامة .