الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ قلقيلية يشدد على ضرورة الارتقاء بالعملية التعليمية والنهوض بطلبة ومدارس المحافظة رغم المعوقات‏

نشر بتاريخ: 14/10/2008 ( آخر تحديث: 14/10/2008 الساعة: 18:36 )
قلقيلية - معا - شدد محافظ محافظة قلقيلية العميد ربيح الخندقجي على ضرورة الارتقاء بالعملية التعليمية والنهوض بطلبة ومدارس المحافظة رغم المعوقات.

جاء ذلك خلال زيارة رسمية قام بها صباح اليوم لمدارس قرى قلقيلية الجنوبية، حبلة كفر ثلث.

وقد رافقه في الزيارة مدير مديرية التعليم في المحافظة يوسف عودة، ورئيس اتحاد المعلمين في المحافظة نعيم الاشقر، ورؤساء بلديات حبلة وكفر ثلث، قد استهل زيارته لمدرسةحبلة الثانوية للبنين ثم انتقل برفقة الوفد إلى مدارس كفر ثلث الثانوية للبنين، وأكد المحافظ .

وقد وجه المحافظ .. شكره للمعلمين لحضورهم اللقاء، وعلى الجهود الجبارة التي يقومون بها في في سبيل تخريج جيل قادر على مواجهة الحياة وأزماتها.

وطالب المحافظ بأن نغرس في نفوس الطلبة ثقافة قيمية متينة تواجه سياسات الاحتلال التي تهدف الى تدمير العملية التعلمية.

كما حث المحافظ طلبة الثانوية العامة على المثابرة واستغلال العام الدراسي كونه في بدايته، للحصول على نتائج مشرفة تمكنهم من الالتحاق بالجامعات في التخصص الذي يتمنون.

واستمع المحافظ من مدراء المدارس والهيئات التدريسية لشرح مفصل عن الواقع التعليمي فيها، واطلع منهم على المعوقات التي تواجه العملية التعليمية في مدارس المحافظة.

وقد التقى المحافظ أثناء الزيارة طلبة الثانوية العامة فيها، واستمع منهم إلى رؤيتهم للعملية التعليمية برمتها، ومدى جاهزيتهم في بداية العام، والمشاكل التي تواجههم خلال العام الدراسي الحالي، بدورهم أعرب الطلاب عن غبطتهم وسرورهم بهذه الزيارة متمنين أن تستمر الزيارات لجميع مدارس المحافظة.

بدوره تقدم مدير التربية والتعليم في المحافظة يوسف عودة نيابةً عن مدراء المدارس والهيئات التدريسية، بجزيل الشكر للمحافظ على جهوده البناءة واهتمامه بالعملية التعليمية في مدارس المحافظة.

وتجدر الإشارة إلى أن هذه الزيارة التي قام بها المحافظ هي الأولى في سلسلة زيارات سيقوم بها لعدد من مدارس المحافظ للاطلاع على الواقع التعليمي فيها.