الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

شركة "التوريدات والخدمات الطبية" توزع جوائز حملة " أدوية دون وصفات طبية"

نشر بتاريخ: 15/10/2008 ( آخر تحديث: 15/10/2008 الساعة: 11:18 )
رام الله- معا- أقامت شركة التوريدات والخدمات الطبية، أمس، في مقرها بمدينة رام الله، بالتعاون مع شركة جلاكسو سميث كلاين؛ حفل سحب جوائز حملة الأدوية التي لا تحتاج لوصفة طبية والخاصة بالصيدليات ومستودعات الأدوية؛ والتي كانت قد انطلقت أيلول الماضي.

وقد حضر الحفل كل من نقيب الصيادلة، الدكتور فواز صيام، ومدير عام شركة التوريدات والخدمات الطبية، المهندس سامر قريطم، ومدير شركة جلاكسو سميث كلاين في فلسطين، الدكتور وليد عبيد الله، إضافة لأعضاء مجلس نقابة الصيادلة.

وتم السحب تحت رعاية وإشراف نقيب ومجلس نقابة الصيادلة على خمسة جوائز كبرى من أجهزة موبايلات نوكيا، وخمسة عشر جائزة متوسطة من أجهزة تلفزيون ومكانس كهربائية.

وقد فاز بالجوائز عدد من صيدليات ومستودعات الضفة حيث توزعت على كل من المدن التالية: الخليل، نابلس، قلقيلية، رام الله، بيت لحم، جنين، والقدس.

وشملت الحملة كل من الاصناف التالية (Panadol, Cartia, Tums, ALphosyl Shampoo, Zovirax)، بمشاركة عدد من الصيدليات ومستودعات الأدوية عبر شراء رزمتين كبرى ومتوسطة من الأدوية والتي تباع بدون وصفة طبية من منتجات شركة جلاكسو سميث كلاين, وذلك بهدف تشجيع المستودعات والصيدليات على بيع وترويج هذه الأدوية عالية الجودة.

وأشار الدكتور عبيد الله الى إن سياسة شركة جلاكسو سميث كلاين تشمل دائماً توفير عروض سنوية على الأدوية التي لا تحتاج لوصفة طبية لتشجيع الصيدليات والمستودعات على صرف هذه المنتجات ذات الجودة العالية من أجل سلامة المستهلك وصحته العامة، علماً أن هذه الأدوية تساعد في علاج الكثير من الوعكات الصحية اليومية التي نتعرض لها."

وبدوره أوضح المهندس قريطم أن شركة التوريدات والخدمات الطبية تسعى دائماً لرفع مستوى خدماتها لدعم كل الشركات التي تمثلها، والتي تساهم في توفير الراحة والعلاج للمستهلك الفلسطيني؛ وعبر حملات متعددة ومتنوعة نحرض دائما على دعم زبائن الشركة، من أجل توفير أفضل المنتجات الدوائية في السوق الفلسطيني.

ومن الجدير بالذكر أن شركة "التوريدات والخدمات الطبية" هي جزء من استثمارات الشركة العربية الفلسطينية للاستثمار"أيبك"، وتعمل كموزع وحيد لمنتجات وخدمات مجموعة مميزة من كبرى الشركات متعددة الجنسيات.

وتنقسم الشركة إلى خمسة دوائر رئيسية هي دائرة الأدوية، ودائرة المعدات الطبية، ودائرة أجهزة التشخيص والمختبرات، ودائرة المواد الطبية المستهلكة، والأدوات الجراحية، ودائرة مستحضرات التجميل والمواد سريعة الحركة.