الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

"جوال" تطلق خدمة لمشتركي برامج "الدفع المسبق" تمكنهم من استكمال الاتصال حتى بعد نفاذ الرصيد

نشر بتاريخ: 17/10/2008 ( آخر تحديث: 17/10/2008 الساعة: 12:32 )
رام الله -معا- أطلقت شركة الاتصالات الخلوية الفلسطينية "جوال"، إحدى شركات مجموعة الاتصالات الفلسطينية اليوم خدمة " الرصيد الاحتياطي" التي تمكن مشتركي برامج "الدفع المسبق" من الاستمرار في مكالماتهم حتى بعد نفاذ رصيدهم الفعلي، حيث أصبح بإمكانهم استخدام رصيد إضافي حال نفاذ رصيدهم الأساسي ليتمكنوا من خلاله متابعة اتصالهم دون قلق انقطاع خدمة الاتصال.

أكمل مكالماتك بعد انتهاء رصيدك مع خدمة "الرصيد الاحتياطي":
--------------------------------------------------------------------

وحول تفاصيل هذه الخدمة قال مدير عام شركة "جوال" السيد عمار العكر: "لن تنقطع مكالمات مشتركي برامج "الدفع المسبق" بعد الآن لمجرد أن نفذ رصيدهم، فنحن ندرك تماما بأن مشترك برامج "الدفع المسبق" قد يضطر إلى الإطالة بالكلام دون حرج انقطاع المكالمة أو اختصارها، لذا رأينا أن نحل هذه المشكلة من خلال منح المشترك رصيد احتياطي بقيمة 3 شيكل لإتمام مكالمته، بحيث يتم استرداد هذا المبلغ عند أول عملية شحن رصيد يقوم بها ".

وبالنسبة لكيفية الاستفادة من الخدمة، أوضح العكر:"سوف يتمتع المشتركون بهذه الخدمة تلقائيا ومجانا دون الحاجة إلى الاشتراك، حيث أنها ستتاح للجميع دون قيود أو شروط".

وقال العكر: "نحرص دائما على تخصيص العديد من الخدمات والحملات المميزة لمشتركي "الدفع المسبق" كونهم يشكلون النسبة الكبرى من مشتركينا"، متمنيا أن يستفيد المشتركين من خدمة الرصيد الاحتياطي وأن تساعدهم على إجراء اتصالاتهم بشكل أنسب وأكثر راحة.

وأضاف: "إن نهجنا يقوم على تنويع خدماتنا وتقديم كل ما هو جديد لمشتركينا لمواكبة التطورات في مجال الاتصالات لعلنا نخدم مشتركينا على تنوع فئاتهم وبرامج اشتراكهم ونكون عند حسن ظنهم بنا دائما".