الأحد: 08/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

فتح تنعى شهداء رام الله وتدين تعديات المستوطنين في عموم الضفة الغربية

نشر بتاريخ: 17/10/2008 ( آخر تحديث: 17/10/2008 الساعة: 17:12 )
رام الله -معا- نعت حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح"، الشهداء الذين طالهم رصاص الاحتلال الاسرائيلي، مؤكدة على أن كل وسائل القمع الاسرائيلية لن تنال من عزيمة وارادة الفلسطينيين والفتحاوييين، ولن تحيدهم عن المطالبة بحقوقهم الوطنية المشروعة.

وأكدت حركة فتح، على لسان المتحدث باسمها فهمي الزعارير، مسؤول الاعلام في مفوضية التعبئة والتنظيم، ان التصعيد الاحتلالي المتزامن مع هجمات المستوطنين في كافة مدن الضفة الغربية، هو "تساوق منظم وارهاب" تنتظم فيه طاقات الاحتلال المختلفة للنيل من ثبات وصمود وكرامة الشعب الفلسطيني، الذي يرفض الخنوع والاستسلام والتراجع عن حقوقه المشروعة.

وأكد الزعارير أن حركة وهي تودع ثلة جديدة من الشهداء، تؤكد للقاصي والداني أنها لن تحيد عن تطلعات الشهداء وأحلامهم التي نهضوا لأجلها شهداء، والمتمثلة في التحرر والانعتاق من الاحتلال وتكريس دولته المستقلة والحرة، وعاصمتها القدس، مضيفا أن فتح باقية في طليعة المناضلين المكافحين لتحقيق الأهداف الوطنية.

وجددت حركة فتح وقوفها، الى جانب المزارعين الذين يتعرضوا يوميا للتعديات الاستيطانية، وثمنت وقوف قيادة وأفراد جهاز الشرطة الذين يشاركوا في واجب الصمود على الارض وقطاف الزيتون، جنبا الى جنب مع أبناء الحركة الذين انخرطوا في العمل التطوعي لمساعدة الأهالي والمزارعين في حمايتهم وقطاف ثمار الزيتون.