الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

النائب الأسير فضل حمدان: تصعيد الاحتلال في الضفة يعكس استهتاره بعملية التفاوض

نشر بتاريخ: 19/10/2008 ( آخر تحديث: 19/10/2008 الساعة: 10:48 )
نابلس - معا - اعتبر النائب الاسير فضل حمدان إن التصعيد الكبير الذي يمارسه الاحتلال بحق الفلسطينيين في الضفة الغربية يعكس استهتاره بــ"العملية التفاوضية العبثية" التي تدور رحاها عبر لقاءات ومفاوضات لم تحقق في محصلتها لشعبنا أكثر من صفر.

جاءت أقوال النائب فضل حمدان الأسير في سجون الاحتلال منذ تاريخ 29-6-2006 في رسالة أبرق بها من سجنه وتحدث فيها عن آخر وأهم التطورات على الساحة الفلسطينية.

ومن ما ورد في رسالة البرلماني الذي انتخب عن كتلة التغيير والإصلاح القول:" إن سقوط ثلاثة شهداء في يومين برام الله، وما يرافق ذلك من عدوان اسرائيلي على أهلنا والمزارعين منهم في موسم الزيتون المبارك، وما يتعرض له المسجد الأقصى وقبة الصخرة المطهرين من اعتداءات ومؤامرات فضلا عن سياسة غض الطرف التي يمارسها جيش الاحتلال عن المستوطنين الذين يعيثون فسادا وخرابا بحق أموال المواطنين وأنفسهم وحياتهم إنما هو التجسيد العملي للرفض الاسرائيلي القاطع لمجرد منح الفلسطينيين أي حق وطني أو سياسي عبر عملية التفاوض التي باتت غير مجدية ولم تقدم لشعبنا منذ انطلاقتها إلا المآسي ".

واختتم النائب الأسير حمدان رسالته بالقول إن "العودة للتوحد خلف ثوابت شعبنا والصمود على مطالبه هي الوسائل الأجدى لتحقيق المكاسب السياسية والوطنية دون منح الاحتلال أي فرصة للعب على تناقضاتنا الداخلية البسيطة والمشروعة".