الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

سفارة فلسطين بالقاهرة ستنشر أسماء المقبولين بكشف الاستثناءات لطلبة التوجيهي للالتحاق بالجامعات المصرية

نشر بتاريخ: 19/10/2008 ( آخر تحديث: 19/10/2008 الساعة: 10:56 )
بيت لحم - معا- أكدت سفارة فلسطين في جمهورية مصر العربية، امس السبت ،أن جميع الأسماء الواردة في كشف الاستثناءات لطلبة الثانوية العامة للالتحاق بالجامعات والمعاهد المصرية، هي مكرمة من مصر.

وشددت السفارة في بيان لها تلقت "معا" نسخة منه، على أن هذه المكرمة لا يترتب عليها أية استحقاقات مالية على الإطلاق، وأن من تقاضي أي مبالغ تحت اسم أي مكرمة من أية جهة كانت تعد عملية ابتزاز وخارجة عن القانون والأخلاق وتعرض صاحبها للمساءلة القانونية بأثر حالي ومستقبلي.

وقد أعلنت السفارة أنها ستنشر أسماء الطلبة المقبولين بكشف الاستثناءات قريبا على موقع الحوار الوطني التابع لها http://www.alhewaralwatani.com، وموقع وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية الرسمية " وفا " http://www.wafa.ps، وأنه على الطلبة وأولياء أمورهم أن لا تتعامل مع أية جهة كانت تطالبهم باستحقاق مالي بحجة ورد أسمائهم بكشف الاستثناءات.

وطالبت السفارة الطلبة وأولياء الأمور للإبلاغ عن أية جهات أو مكاتب خدمات أو أفراد يتلقون مبالغ مالية بشكل غير قانوني نظير هذه الخدمة ، من خلال الأتصال بهاتف 33384761، أو فاكس 33384764، أو مراسلتها على عنوانها: 33 شارع النهضة-الدقي-الجيزة-جمهورية مصر العربية .