السبت: 21/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مؤسسة "فارس العرب" توزع مساعدات على الاسر المحتاجة في القطاع

نشر بتاريخ: 19/10/2008 ( آخر تحديث: 19/10/2008 الساعة: 12:40 )
غزة - معا - وزعت مؤسسة "فارس العرب" للتنمية والأعمال الخيرية مساعدات على عدد من الأسر الفقيرة والمحتاجة بمدينة غزة، على شكل طرود غذائية ومبالغ مالية.

وأوضح طارق البنا مدير المؤسسة، أن هذه المساعدات تأتي ضمن سلسلة الانشطة الاجتماعية التي تقدمها المؤسسة لشريحة الأسر المحتاجة والمستوره بالقطاع.

وأضاف البنا أن هذه المساعدات تأتي في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها أبناء شعبنا معبراً عن أمله في أن يكون لها الأثر في التخفيف عن المواطنين، مؤكدا أن الجمعية ستبذل كافة جهودها من أجل التخفيف من معاناة المواطن الفلسطيني وتعزيز صموده.

وقد شكر البنا كافة الجهود التي تبذل من أجل مساعدة الفقراء والأيتام، داعيا جميع المؤسسات الخيرية التضامن والتواصل مع الاسر الفقيرة للتقليل من حالات الفقر والبطالة المنتشرة بين سكان القطاع .

من ناحية آخرى عبر المواطنين عن شكرهم للجهود التي تبذلها مؤسسة فارس العرب للتنمية والأعمال الخيرية في التخفيف عن معاناة المواطنين، داعين المؤسسة الى الاستمرار في تقديم الدعم.

يذكر أن المؤسسة كانت قد أطلقت عدة حملات سابقة استفاد منها قرابة ( 1000) عائلة محتاجه عن طريق توزيع المساعدات المالية العينية والمنح الجامعية والمساعدات الخاصة بالمعاقين والأطفال والنساء اضافة الى استمرارها في انهاء فعاليات مشروع بداية لتدريب وتشغيل الخريجين الذي اطلقته في وقت سابق.