الخميس: 19/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اصابة ثلاثة اسرائيليين والقاء عبوات ناسفة وزجاجات حارقة في عدة مواقع بالضفة الغربية

نشر بتاريخ: 28/11/2005 ( آخر تحديث: 28/11/2005 الساعة: 22:03 )
بيت لحم - معا - اصيب ثلاثة اسرائيليين مساء اليوم الاثنين بعد القاء الحجارة باتجاه سيارة اسرائيلية وجيب عسكري في الضفة الغربية ، واوضحت المصادر الاسرائيلية نقلا عن الجيش الاسرائيلي ان جنديا اسرائيليا اصيب بجروح في وجهه بعد القاء شبان فلسطينيين الحجارة على دورية اسرائيلية في قرية بيت لقيا غرب مدينة رام الله.

كما ونقلت المصادر الاسرائيلية اصابة اثنين من المستوطنين بجروح خفيفة بالقرب من قرية بيت امر شرق محافظة الخليل بعد قيام مجموعة من الشبان الفلسطينيين بالقاء الحجارة على الشارع الرئيسي في القرية والذي يربط تجمع مستوطنات غوش عتصيون بالمستوطنات في مدينة الحليل.

وعلى الصعيد نفسه شهدت عدة مناطق فلسطينية القاء زجاجات حارقة وعبوات ناسفة حيث افادت مصادر صحفية اسرائيلية قيام مقاومين فلسطينيين بالقاء ثلاث عبوات ناسفة محلية الصنع في بلدة سبسطية القريبة من مدينة نابلس وفي اعقاب ذلك فرضت قوات الاحتلال الاسرائيلي حظر التجول عليها وبدات عمليات دهم وتفتيش واسعة في البلدة.

وفي قرية الخضر افادت المصادر الاسرائيلية انه تم القاء عدة زجاجات حارقة باتجاه السيارات الاسرائيلية على شارع ستين المار بالقرب من القرية ، كما وافادت المصادر الاسرائيلية بقيام مجهولين بالقاء اربع زجاجات حارقة باتجاه محطة للمحروقات بالقرب من مستوطنة معاليه ادوميم شرق القدس المحتلة.