الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد برلماني برئاسة د.احمد بحر يتفقد العمل في وزارة المالية المقالة

نشر بتاريخ: 20/10/2008 ( آخر تحديث: 20/10/2008 الساعة: 17:24 )
غزة - معا زار وفد برلماني برئاسة الدكتور احمد بحر رئيس المجلس التشريعي بالإنابة وزارة المالية المقالة في غزة ، وكان في استقبال الوفد رئيس الوزراء ووزير المالية المقال إسماعيل هنية ووكيل الوزارة إسماعيل محفوظ وأركان الوزارة وقد ضم الوفد النواب المهندس إسماعيل الأشقر وجميله الشنطي ومشير المصري.

وأكد بحر في بيان وصل وكالة "معا" على أن زيارة وزارة المالية المقالة هو تأكيد على دور المجلس التشريعي في متابعة ومراقبة أداء الحكومة والوزارات المتعددة، ومن أجل الاطلاع والاطمئنان على سير العمل وفق القوانين والأنظمة التي تخدم المواطنين في ظل الظروف المعيشية والاقتصادية بفعل الحصار الصهيوني.

وأشاد بحر بأداء الحكومة المقالة برئاسة إسماعيل هنية على كافة الصعد والجوانب وخاصة ما تقوم به وزارة المالية المقالة من تنظيم العمل المالي وانتظامها في صرف رواتب الموظفين وفي مواعيدها المحددة.

من جانبه رحب إسماعيل هنية رئيس الوزراء المقال بزيارة الوفد للوزارة مؤكدا أن الحكومة المقالة تعتز بالعلاقات الايجابية مع المجلس التشريعي مبيننا أن الحكومة المقالة تعمل على خدمة المواطنين بكل ما تستطيع وفي أصعب الظروف مشددا أنه شخصيا يتابع العمل في كافة الوزارات لخدمة المواطنين.

وأشار هنية إلى الحكومة المقالة تواصل صرف مساعدات عاجله للمواطنين، وتعمل على صرف رواتب الموظفين وخاصة من تقوم "حكومة رام الله" بقطع رواتبهم وخاصة المعلمين.

وشدد هنية على الحكومة المقالة تفتح أبوابها أمام المجلس التشريعي كي يمارس دوره الرقابي على أداء الحكومة، مطمئنا أن الحكومة لم تتأثر بالأزمة المالية العالمية بأي شكل من الأشكال.