الإثنين: 07/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مديرية زراعة سلفيت تنهي العمل في طرق زراعية وتواصل العمل في طرق أخرى

نشر بتاريخ: 21/10/2008 ( آخر تحديث: 21/10/2008 الساعة: 10:48 )
نابلس-سلفيت-معا- أنهت مديرية زراعة سلفيت العمل في توسعة وتأهيل بعض الطرق الزراعية في المحافظة وفردها بالبسكورس.

وتم الانتهاء من العمل في طريق بطول 2 كيلومتر في بلدة بديا وطريق بطول 1.5 كيلومتر في بلدة قراوة بني حسان وفردها بالبسكورس، وتواصل العمل في عدة طرق أخرى من شق وتوسعة وتأهيل وفرد بالبسكورس، حيث أن العمل في مراحله الأخيرة في طريق زراعي في بلدة ديراستيا بطول كيلومتر واحد وفي طريق في بلدة كفل حارس بطول 2 كيلومتر حيث ينتظر فرشها بالبسكورس وهناك طريق بطول 2 كيلومتر يتم شقها في بلدة حارس وطريقين بطول 2 كيلومتر يتم شقها في بلدة بروقين.

من جهة أخرى أكد مدير زراعة سلفيت المهندس إبراهيم الحمد بأنه سيتم المباشرة بالعمل في طريق بطول 1.5 كيلومتر في بلدة الزاوية وطريق بطول 3 كيلومتر في بلدة دير بلوط وفردها بالبسكورس.

يذكر أن مديرية زراعة سلفيت قد أنهت قبل عدة أشهر أيضا من انجاز طريق زراعي في مدينة سلفيت بطول 3.5 كيلومتر وطريق زراعي يربط بين قريتي مرده وياسوف بطول 4 كيلومتر وتم فردها بالبسكورس.

ويأتي هذا المشروع الذي تنفذه مديرية زراعة سلفيت بتمويل من بنك التنمية الإسلامي وبتكلفة تقدر بأكثر من 200 ألف دولار لتنفيذ 23 كيلو متر من شق وتأهيل وتوسعة الطرق الزراعية وفرد معظمها بالبسكورس وذلك تسهيلا على المزارعين للوصول إلى أراضيهم الزراعية لخدمتها وخاصة في موسم الزيتون الحالي.