الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزارة التربية تختتم دورة في الرسم ثلاثي الأبعاد

نشر بتاريخ: 22/10/2008 ( آخر تحديث: 22/10/2008 الساعة: 18:35 )
رام الله- معا - بحضور كل من أ.شهناز الفار القائم بأعمال مدير عام المعهد الوطني للتدريب ، وم.سمير رجب نائب مدير عام المعهد ، وسليمان عطاري مدير المعهد الوطني لتكنولوجيا المعلومات أفتتح المعهد الوطني دورة تدريبية في الرسم الهندسي ثلاثي الأبعاد وبمشاركة عشرين متدربا من الإدارات العامة ذات العلاقة في الوزارة.

وعبرت الفار عن استمرار المعهد في برامجه الهادفة لتطوير العمل ، وتطوير القدرات بما يتوافق والمهام الوظيفية للموظفين ، مؤكدة أن المعهد جنح في هذا العام لعقد دورات تخصصية في الحاسوب والمالية والقيادة الإدارية ، وهو ما ترك أثرا طيبا لدى الموظفين الذين التحقوا بالدورات، واستعرضت منظومة البرامج التي يعكف المعهد على تنفيذها سعيا لجعل التطوير الإداري والمهني أمرا متاحا ، ومما يؤصل لمواصلة المعهد لؤيته ورسالته .

من ناحيته ؛أكد المهندس رجب أن الدورات التي يعقدها المعهد تأتي استجابة لاحتياجات فعلية للموظفين ، وبما يخدم التوجهات التي تتبناها الوزارة في مجال بناء القدرات، ويمهد لبلورة استراتيجية تدريب واضحة المعالم للإداريين .

في الوقت ذاته لم يخف العطاري إعجابه بما يقدمه المعهد من تدريب مبديا اعتزازه بنجاح الدورات التي تولى المعهد التدريب فيها لصالح المعهد ، معبرا عن استعداد المعهد للتعاون المستقبلي مع وزارة التربية وصولا إلى تحقيق الأهداف المرسومة.

من الجدير بالذكر أن الدورة بواقع 30 ساعة تدريبية ، ويحاضر فيها المهندس عمار الوحيدي ، ويتولى التنسيق لها أ.عبد الناصر أبو فخيدة ، وأنها تعقد في إطار المشروع الفنلندي لدعم قطاع التعليم الفلسطيني.