الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

استمرار حملة المليون (بسمة امل) من اجل اطفال السرطان في قرى جنوب نابلس

نشر بتاريخ: 23/10/2008 ( آخر تحديث: 23/10/2008 الساعة: 10:00 )
نابلس- معا- تستمر حملة المليون "بسمة امل" لدعم الاطفال المصابين بمرض السرطان في قرى جنوب نابلس والتي انطلقت في 26/ايلول وذلك تحت اشراف مركز مصادر التنمية الشبابية- نادي بيتا.

وتركزت المرحلة الاولى في جمع التبرعات من خلال مجموعات من المتطوعين انتشرت في شوارع القرية وفي شوارع القرى المجاورة بشكل رحب به الجميع ولاقى دعما غير متوقع.

وقال مدير مركز مصادر التنمية في نادي بيتا بشار خريوش ان المرحلة الثانية من حملة جمع التبرعات بدأت من خلال توزيع المتطوعين على معاصر الزيتون للاستفادة من هذا الموسم وجمع كميات من الزيت وبيعها لصالح الحملة.

واضاف ان هذه الحملة جاءت كمبادرة من خلال مجموعة من الشباب المتطوعين من شمال ووسط وجنوب الضفة والذين فرقتهم جغرافيا المكان ولكن جمعهم هدف انساني مشترك ولأنهم شاهدوا وعايشوا معاناة الاطفال المرضى بالسرطان وعائلاتهم فقد بادروا الى واجبهم الوطني والانساني واتخذوا خطوة بالاتجاه الصحيح لحث المواطنين كافة للوقوف اما مسؤولياتهم والمساهمة في دعم هؤلاء الأطفال، ورسم بسمة أمل على وجوههم.

وانطلقت دورة تدريبية للمتطوعين ضمن مهارات التخطيط وتنفيذ الانشطة بواقع ستين ساعة تدريبية في اطار مشروع تعزيز الشراكة بين البلديات والمؤسسات الاهلية، وبتمويل من التعاون الانمائي الفلسطيني GTZ ،حيث تعتبر هذه الدورة اولى البدايات لسلسلة من الدورات القادمة ضمن مشاريع الشراكة المتعددة.