الأحد: 08/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اعتصام تضامني مع الشعبين السوري و العراقي وقناة الجزيرة وسط طولكرم

نشر بتاريخ: 29/11/2005 ( آخر تحديث: 29/11/2005 الساعة: 15:32 )
طولكرم- معا- تجمع عدد كبير من الشبان الفلسطينيين اليوم الثلاثاء في ميدان جمال عبد الناصر وسط مدينة طولكرم تضامناً مع الشعبين العراقي والسوري, رافعين الاعلام الفلسطينية والسورية والعراقية الى جانب صور الرئيسين السوري حافظ الاسد والعراقي صدام حسين رافضين التهديدات الامريكية ضد سوريا حكومة وشعباً, و معلنين وقفتهم الى جانب الشعبين في السراء والضراء .

وفي كلمة ألقاها خيري حنون عن القوى الوطنية والاسلامية التي دعت الى هذا التجمع اكد خلالها على وقوف شعبنا الفلسطيني بكافة فصائله الى جانب السوريين والعراقيين داعياً الى تكاثف الجهود والعمل على نصرتهم حتى لا يكون مصيرهم كمصير بغداد .

كما شدد حنون بأن ما يجري في العراق حاليا ما هو الا مقاومة مشروعة ضد الاحتلال الامريكي البريطاني الذي دخل هذه البلاد واحتلها وعمل على اذلال اهلها وترويعهم, مضيفا بأن رجال الفلوجة والمقاومة سينالون من المحتلين.

حسين الشيخ علي احد ابرز قادة العمل الوطني في المحافظة اعلن من امام التجمع تضامن اهالي محافظة طولكرم كافة مع اسرة قناة الجزيرة , رافضين كل التهديدات التي تلقتها مستنكرا ما جاء في وثيقة بوش حول خطته قصف مكاتب القناة .

كما اضاف الشيخ بأن هذا التجمع وان كان قليلا الا انه يوجه رسالة ان هنالك ضمائر حية داخل ابناء هذا الشعب الذي عانى كثيرا وينظر الى معاناة اخوانه في العراق وسوريا داعية الله بالنصر القريب.