الأحد: 22/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

قسم الأنشطة الرياضية وشؤون الطلبة في تربية رفح يعقدون اجتماعا مع معلمي ومعلمات التربية الرياضية

نشر بتاريخ: 23/10/2008 ( آخر تحديث: 23/10/2008 الساعة: 14:01 )
غزة- معا - عقد قسم الأنشطة التربوية وشؤون الطلبة بمديرية التربية والتعليم برفح اجتماعا مع معلمي ومعلمات التربية الرياضية، وذلك في مقر المديرية في المدينة.

وقد حضر الاجتماع سمير الحوراني مدير الدائرة الإدارية بالمديرية، وفتحي فحجان رئيس قسم الأنشطة التربوية، وصالح حمدان مدير دائرة النشاط الرياضي، وإيمان أبو عيادة مشرفة التربية الرياضية.

وقد رحب سمير الحوراني بالحضور، مؤكداً اهتمام المديرية بالعمل الرياضي لدى الطلاب والطالبات، كما ثمن مثل هذه الاجتماعات واللقاءات لأنها تزيد من تبادل الخبرات بين المعلمين والمدارس .

وتطرق فتحي فحجان في كلمته، إلى طبيعة العمل والأنشطة المتوقع القيام بها خلال العام الدراسي الحالي وذلك تحت إشراف مشرفي التربية الرياضية .

كما ركز صالح حمدان على أهمية التعاون بين المدارس وتشكيل فريق عمل من معلمي ومعلمات التربية الرياضية وتنمية قدرات الطلبة في شتى المجالات والألعاب الرياضية .

وناقشت إيمان أبو عيادة مع المعلمين والمعلمات كافة الأنشطة الرياضية المتوقع تنفيذها سواء على مستوى المديرية أو على مستوى وزارة التربية والتعليم العالي، وآلية العمل وأهم الأمور الواجب مراعاتها في هذا الجانب .