الإثنين: 07/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشعبية بالدهيشة تنظم مسيرة شعبية بمناسبة الذكرى السابعة لعملية الرد على اغتيال ابو علي مصطفى

نشر بتاريخ: 24/10/2008 ( آخر تحديث: 24/10/2008 الساعة: 00:00 )
بيت لحم -معا- نظمت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، بمخيم الدهيشة مسيرة شعبية بمناسبة الذكرى السابعة لعملية الرد على اغتيال القائد الوطني والقومي الكبير الشهيد ابو علي مصطفى.

وجابت المسيرة التي شارك فيها العشرات من عناصر الجبهة شوارع وأزقة المخيم مرددين الشعارات المنددة بجرائم الاحتلال وعدوانه المستمر على شعبنا، والداعية إلى استمرار نهج المقاومة، والتمسك بوحدة الشعب الفلسطيني طريقا وحيدا للرد على ما يواجهه شعبنا من تحديات ومخاطر.

واشاد بيان للجبهة الشعبية بهذه المناسبة بالعملية التي نفذها عناصر الجبهة واطاحت والتي اغتيل فيها رحبعام زئيفي.

ودعا البيان حركة فتح وحماس إلى وضع حد لحالة الانقسام التي تعصف في الساحة الفلسطينية، وتهدد المشروع الوطني

على صعيد اخر احيت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين وعائلة ابو عكر في مخيم الدهيشة الذكرى السنوية 18 للشهيد محمد نعيم ابو عكر" محمد العجيب" الذي استشهد اثر اصابته برصاص الاحتلال خلال مواجهات عنيفة مع قوات الاحتلال.

وزار وفد من الجبهة الشعبية والقوى والمؤسسات والفعاليات الوطنية وعائلة واقارب الشهيد ضريحه في مقبرة في شهداء قرية ارطاس، ووضعوا اكليلا من الزهور على قبره.

واستقبلت عائلة الشهيد ابو عكر في منزلها في مخيم الدهيشة الذي زين بالاعلام الفلسطينية، ورايات الجبهة الحمراء، وصور القادة الشهداء ابو علي مصطفى والمؤسس جورج حبش وياسر عرفات وغسان كنفاني واحمد ياسين والشقاقي وابو العباس والشعارات الداعية للوحدة الوطنية واحياء ذكرى الشهداء، العديد من الوفود من مختلف القوى الوطنية وأهالي المخيم بهذه المناسبة.