الإثنين: 07/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الملحق التجاري الكوري ورجال أعمال كوريين في زيارة رسمية لغرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل

نشر بتاريخ: 25/10/2008 ( آخر تحديث: 25/10/2008 الساعة: 18:02 )
الخليل - معا- استقبل رئيس غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل، الحاج هاشم النتشة اليوم، الملحق التجاري الكوري وعدد من المسؤولين الكوريين من مؤسسة كوترا الكورية الرسمية، يرافقهم رجال أعمال كوريين.

ورحب رئيس الغرفة بالوفد، وقدم لهم شرحا مفصلا عن محافظة الخليل والوضع الاقتصادي فيها، وشرح لهم عن الغرفة التجارية ونشاطاتها المختلفة التي تهدف الى خدمة أعضائها من رجال أعمال وتجار وصناعيين.

وأشاد النتشة بالعلاقات الفلسطينية الكورية، وشكر السيد لي الملحق التجاري على جهوده المستمرة من أجل ايجاد علاقات تبادل تجارية مع فلسطين، وكان أيضا في استقبال الوفد الضيف نائبا رئيس الغرفة التجارية، وعدد من اعضاء الهيئة الادارية ومدير الغرفة ومدير العلاقات العامة فيها.

بعد ذلك قام رجال الأعمال الكوريين بالاجتماع بنظرائهم رجال الأعمال من محافظة الخليل في مجالات مختلفة منها صناعة النسيج، وصناعة المعدات والاكسسوارات وأرضيات المكاتب والبيوت، وقام رجال الأعمال الكوريين بشرح مفصل عن منتجاتهم وتمنى رجال الأعمال الفلسطينيين أن تتاح الفرصة للتبادل التجاري بين الطرفين.

بعد ذلك اطلع الوفد الضيف على المبنى الجديد للغرفة التجارية الصناعية لمحافظة الخليل، والذي سيتم الانتقال اليه في الأشهر القليلة القادمة وقد أبدى الوفد الضيف اعجابهم بما وصلت اليه الغرفة التجارية من تقدم لخدمة أعضائها وقطاعاتها الاقتصادية المختلفة.