الإثنين: 07/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

ابو زيد يحث مؤسسات القطاع العام والخاص على التفاعل مع حملة بسمة امل لمرضى السرطان من الاطفال

نشر بتاريخ: 27/10/2008 ( آخر تحديث: 27/10/2008 الساعة: 12:29 )
بيت لحم - معا - من دائرة الاعلام في وزارة الشباب والرياضة: حث وكيل وزارة الشباب والرياضة، السيد موسى ابو زيد كافة شرائح المجتمع الفلسطيني العمل من اجل رسم الابتسامات على افواه اطفال فلسطين لا سيما الذين يعانون من مرض السرطان وقال مخاطبا المشاركين في حملة بسمة امل لمرضى السرطان من الاطفال، والتي تشرف عليها وزارة الصحة بالتنسيق والتعاون مع وزارة الشباب والرياضة يوم امس في تجمع حاشد نظم في منطقة المنارة في رام الله: وصلت قبل قليل من معبر الكرامة قادما من ايطاليا وقد شدني كثيرا منظر الشباب هناك خصوصا وهم يتسابقون على العمل من اجل بلدهم في كافة المجالات واتمنى عليكم ان تكونوا كذلك.

وثمن الوكيل الدور المهم الذي تلعبه محافظة رام الله والبيرة على هذا الصعيد ووصفها برأس الحربة، واثنى على مؤسسة شباب البيرة وقال انها تعمل بدأب منذ سنوات من اجل انجاح مثل هذه الانشطة والفعاليات.

وطالب مؤسسات القطاع الخاص والعام الانتصار الى شريحة الاطفال الذين يعانون من مرض السرطان من خلال الدعم بشقيه: المادي والمعنوي.

وعبر ابو زيد عن احترامه وتقديره لجهود المتطوعين وخاطبهم قائلا: انتم ستصنعون من هذا المشروع حدثا تاريخيا، وراهن على حماسهم وامانتهم ورغبتهم الشديدة في العمل والانتاج، والذي يتمثل بالوصول الى تدشين مشفى وطني يتخصص لرعاية اطفال مرض السرطان من اجل المساهمة في رفع المعاناة عنهم.

واستذكر تجربة من الماضي قام بها الطلائع حينما افلحوا في جمع 700 الف دولار لتطوير مشفى عالية في الخليل وقال: نريد ان تتكرر مثل هذه التجربة وبصورة اوسع واشمل بحيث تطال كافة محافظات الوطن.

وقال: ان وزارة الشباب والرياضة مهتمة بانجاح حملة بسمة الامل بدليل انني اتواجد بينكم في الوقت الذي تجري اول مباراة دولية بكرة القدم بين فلسطين والاردن، وانظار الشعب الفلسطيني بمختلف شرائحه مشدودة اليها.