السبت: 21/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

دائرة العلاقات القومية والدولية في منظمة التحرير توجه نداء الى الامم المتحدة بمناسبة اليوم العالمي للتضامن مع شعبنا

نشر بتاريخ: 29/11/2005 ( آخر تحديث: 29/11/2005 الساعة: 20:21 )
رام الله - معا - وجهت دائرة العلاقات القومية والدولية في منظمة التحرير الفلسطينية نداء باسم الشعب الفلسطيني الى الامم المتحدة و العالم المحب للسلام والحرية وكافة القوى الشقيقة والصديقة بمناسبة اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني للوقوف الى جانبه في نضاله من اجل استرداد حقوقه المسلوبة وانهاء الاحتلال الحربي الاسرائيلي لارضه منذ العام 1967 ،حتى يتمكن من اقامة دولته الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وطالبت الدائرة في ندائها المجتمع الدولي بضرورة الزام اسرائيل بتطبيق قرارات الشرعية الدولية الخاصة بالقضية الفلسطينية ، و الضغط على حكومة اسرائيل من اجل وقف بناء جدار الضم والتوسع العنصري(الذي يقام على الاراضي المحتلة في العالم 1967) ووقف كافة النشاطات الاستيطانية والتوسعية فوق اراضي الضفة الغربية و القدس المحتلة.

كما دعت الدائرة في ندائها اسرائيل للعودة الى طاولة المفاوضات السلمية من اجل انهاء الاحتلال وكافة افرازاته عن كامل الاراضي الفلسطينية المحتلة في العام 1967 بما فيها القدس المحتلة .

واختتمت دائرة العلاقات القومية والدولية نداءها الى الامم المتحدة بضرورة انهاء الصراع وتحقيق المصالحة التاريخية بين الشعبين ،ليعيشا بسلام وامن وحسن جوار كل في دولته .