الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

العربية الفلسطينية لمراكز التسوق تفصح عن البيانات المالية للربع الثالث للعام 2008

نشر بتاريخ: 27/10/2008 ( آخر تحديث: 27/10/2008 الساعة: 20:03 )
رام الله -معا- أعلنت الشركة العربية الفلسطينية لمراكز التسوق "بلازا"، من مقرها في رام الله، أمس، عن تحقيقها نتائج نوعية للربع الثالث من العام الحالي مع توقعات قوية بتحقيق أرباح أكبر مع حلول نهاية العام الحالي.

فقد سجلت مبيعات الشركة للربع الثالث للعام 2008 ما يقارب خمسة مليون دولار، مع العلم بأن المبيعات للربع الثالث من العام 2007 قد وصلت إلى ما يقارب 3,194 مليون دولار أمريكي.

وأظهرت نتائج الربع الثالث للعام الحالي صافي أرباح بما يقارب 149,268 دولار أمريكي بالمقارنة مع خسارة122, 267 دولار أمريكي للعام المنصرم. وأشارت هذه التقارير لارتفاع المبيعات في "بلاز" لأعلى قيمة مسجلة لها منذ بدء تشغيلها عام 2003.

وفي هذا السياق قال زهير العسيلي، المدير التنفيذي للشركة العربية الفلسطينية لمراكز التسوق"بلازا": "إن النتائج المالية للأشهر التسعة الأولى من العام الحالي أظهرت تناميا في مختلف بنود الميزانية، وبحسب ما أشار، "إن هذا التنامي وهذه الأرباح ما هي إلا دليل على ثقة المستهلك بنا، الذي نضعه على سلم أولوياتنا ونفكر في كل احتياجاته، إضافة لكون هذا النجاح يأتي اليوم نتيجة الخدمة المتميزة التي يقدهما الأفراد العاملين في الشركة العربية الفلسطينية لمراكز التسوق".

بدوره أشار العسيلي، أيضاً، إلى النقلة النوعية التي أنجزتها الشركة في تحديث وتطوير فروعها وفق أعلى التقنيات والتكنولوجيا العالمية، ما يعكس اهتمام الشركة بتقديم منتجات وخدمات جديدة ومتطورة تواكب الإنجاز وتعبر عن خطط الشركة لتكون السباقة والمميزة.

ومن المنتظر أن تشهد الشركة توسعا في الأنشطة والأعمال على كافة المستويات، حيث سيتم قريبا الإعلان عن إنشاء "سوبرماركت برافو 4" ، سيركز على مجموعة محدودة من السلع السريعة الحركة والأكثر مبيعاً والعمل على تخفيض أسعار البضائع لتصل إلى سعر الجملة. هذا وقد قامت الشركة بأتمتة أنظمتها الإلكترونية في كافة فروعها، ما أدى إلى رفع الكفاءة التشغيلية للشركة، وساعد في تقديم معلومات دقيقة وبصورة أفضل للإدارة مكنها من تحسين نظام الشركة الداخلي وخدماتها للزبائن.

ومن الجدير بالذكر أن سلسلة محلات "برافو" التجارية تتبع للشركة العربية الفلسطينية لمراكز التسوق "بلازا" التي هي إحدى شركات الشركة العربية الفلسطينية للاستثمار المحدودة "أيبك" التي كانت قد تأسست في العام 1999، وهي شركة مدرجة في سوق فلسطين للأوراق المالية.